وكيل مديرية تعليم الغربية يتابع جاهزية مدارس بسيون للعام الدراسي الجديد

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل وكيل مديرية تعليم الغربية يتابع جاهزية مدارس بسيون للعام الدراسي الجديد والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال وكيل مديرية تعليم الغربية يتابع جاهزية مدارس بسيون للعام الدراسي الجديد شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تفقد خالد حمدان وكيل مديرية التربية والتعليم بالغربية، عددًا من مدارس إدارة بسيون التعليمية للاطمئنان على جاهزية المدارس واستعدادها لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، والذي من المقرر أن يبدأ 21 سبتمبر الجاري، تنفيذًا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أشرف الجندى، محافظ الغربية، وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

وتفقد وكيل المديرية عدة مدارس داخل الإدارة، منها مدرسة صلاح حتاته الاعدادية، ومدرسة الشهيد رجائى حتاته الابتدائية.

واختتم الجولة بمدرسة محمد صلاح الثانوية الصناعية العسكرية بنين، حيث تفقد خلال المتابعة فصول المدارس، ومراجعة قوائم الفصول للتأكد من تقليل الكثافات واتباع التعليمات.

وعلي هامش الجولة حضر ورشة عمل عن التوجيه والإرشاد المهني والابتكار وريادة الأعمال بمدارس التعليم الفنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى