عاجل.. “التعليم” تعلن إتاحة التظلم عن نتيجة الثانوية العامة بالدور الثاني

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عاجل.. “التعليم” تعلن إتاحة التظلم عن نتيجة الثانوية العامة بالدور الثاني والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عاجل.. “التعليم” تعلن إتاحة التظلم عن نتيجة الثانوية العامة بالدور الثاني شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر موقعها الرسمي، التقدم بطلب تظلم على نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة لعام 2024.

ويتم تقديم الطلب بعد دفع مبلغ 300 جنيه مصري عن المادة الواحدة من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك ( البريد المصري – فورى – وقتي – إيجي باى – سداد – ضامن – أمان -مصاري – بيي – ممكن – طلقة – موجة – خالص موبايل – أموال ) وبعد الدفع يلزم على الطالب/ة الدخول للموقع وإختيار المادة/المواد التى يريد التظلم بها، مع متابعة الموقع بشكل شبه يومي لمعرفة موعد ومكان الإطلاع الخاص به وكذلك الإطلاع على نتيجة طلب التظلم.

أما بالنسبة لطلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا،  وطلاب مدارس المكفوفين يمكنهم التوجه إلى لجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة (أ) في التوقيتات المناسبة لهم للتظلم بعد سداد الرسوم المقررة في منافذ الدفع.

https://tazalom.emis.gov.eg/Identity/Account/Login?ReturnUrl=%2F&fbclid=IwZXh0bgNhZW0CMTEAAR3ec84YT8MY1DHQc22IUZ4A73gBxsTF9jhccgMFePNK_OaCjzD5nvwUyOU_aem_TrqzQZ8olGD-25hBvo8Pog#loaded

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى