لا يوجد بلد في العالم تدرس الجيولوجيا كمادة أساسية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل لا يوجد بلد في العالم تدرس الجيولوجيا كمادة أساسية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال لا يوجد بلد في العالم تدرس الجيولوجيا كمادة أساسية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قال محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه  لا يوجد أي بلد في العالم يتم فيه تدريس الجيولوجيا والعلوم البيئية كمادة أساسية.

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال لقائه بمحرري التربية والتعليم، عن إضافة مادة اللغة الأجنبية الثانية خارج المجموع: بعض الدول لا تدرس غير لغة البلد ولا تدرس لغة أجنبية آخرى.

وأشار إلى أن أعمال السنة موجودة في كل دول العالم وخاصة في المراحل الأولى لذلك كان لابد من عودتها.

وقال الوزير: “إن الوزارة مسئولة عن كل الأمور الفنية التي تخص العملية التعليمية”، موضحًا أن الكثير تحقق على أرض الواقع، وعند النزول للمدارس تجد قوائم الفصول جاهزة، وكذلك جداول المعلمين، إلى جانب الالتزام بالكثافات المتفق عليها في كل محافظة من محافظات مصر، مشيرا إلى أن الأمور ستكون منتظمة بشكل كامل خلال أسبوعين على الأكثر من بداية الدراسة خاصة في ظل وجود أكثر من ٢٥ مليون طالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى