أرجنتين ضد كرواتيا مباشر.. مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا يلا شوت yalla shoot live

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022، سجل الأرجنتين مقابل كرواتيا إذ تسعى كرواتيا لأن تصبح رابع دولة تصل إلى نهائيات كأس العالم مرتين متتاليتين عندما يتواجهان مع الأرجنتين في استاد لوسيل يوم الثلاثاء.

من ناحية أخرى ، سيحقق أبطال أمريكا الجنوبية ظهورهم السادس في النهائي بينما يتطلعون إلى لقب عالمي ثالث والأول منذ عام 1986.

تغلب رجال ليونيل سكالوني على ذعر العودة في وقت متأخر وصادم في مباراة ربع النهائي مع هولندا حيث ضمنوا الفوز بركلات الترجيح بعد 120 دقيقة.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم

مع وصوله إلى الدقائق السبع الأخيرة من الوقت الأصلي بتقدم مريح 2-0 بفضل هدفي ناهويل مولينا وليونيل ميسي ، فإن هدفين من Wout Weghorst – بما في ذلك هدف التعادل في الدقيقة 100 – أدى إلى تمديد المباراة إلى وقت إضافي.

بعد استنزاف بدني وعاطفي لمدة 30 دقيقة ، حُسمت المباراة بركلات الترجيح ، حيث أظهر إميليانو مارتينيز فئته حيث قطع محطتين لإلهام منتخب الأرجنتين للفوز بنتيجة 4-3.

قبل ذلك ، حققت الأرجنتين انتصارين في مبارياتها الثلاث في دور المجموعات لتضمن صدارة المجموعة الثالثة وتتقدم إلى دور الـ16 حيث فازت 2-1 على أستراليا في ملعب أحمد بن علي في 3 ديسمبر.

بث مباشر ماتش الأرجنتين وكرواتيا اليوم

مثل مارتينيز ، قدم دومينيك ليفاكوفيتش أداءً عالميًا حقيقيًا لكرواتيا في مواجهة ربع النهائي ضد البرازيل المرشحة للبطولة ، حيث قام بعدد كبير من التصديات بين العصي ليحافظ على تشيكريد أونز في المباراة قبل أن ينطلق آخر بطولات ركلات الترجيح.

بعد 90 دقيقة بدون أهداف ، حصل نيمار على هدف رائع في الدقيقة 106 ليضع سيليكاو في المقدمة ، لكن البديل برونو بيتكوفيتش أعاد التعادل في الدقيقة 117 لفرض ركلات الترجيح ، حيث منع ليفاكوفيتش ركلة جزاء من رودريجو ليقود زلاتكو داليتش . إلى جانب الفوز 4-2.

كرواتيا الآن على وشك الوصول إلى نهائيات كأس العالم متتالية دون فوز في مرحلة خروج المغلوب في الوقت الطبيعي بعد أن قطعت شوطا طويلا في روسيا قبل أربع سنوات قبل هزيمتها 4-2 على يد فرنسا في نهائي.

مشاهدة مباراة كرواتيا والأرجنتين بث مباشر كورة 365

ومع ذلك ، فإن مهمتهم التالية تضعهم في مواجهة فريق أرجنتيني لم يسبق له أن خرج من الدور نصف النهائي من كأس العالم ، وهي فترة تمتد إلى عام 1978 ، عندما انتزع لقبه العالمي الأول على الإطلاق بفوزه 3-1. فوق هولندا.

ومع ذلك ، سيتحلى رجال داليتش بالشجاعة في حقيقة أن النتائج تم تقسيمها إلى أسفل المنتصف في تاريخ هذه المباراة ، بعد أن حققوا انتصارين وتعادل واحد من لقاءاتهم الخمسة السابقة مع القوة في أمريكا الجنوبية.

خاضت كرواتيا والأرجنتين أول مباراة ودية في يونيو 1994 ، عندما تم تقاسم الغنائم في تعادل هادئ بدون أهداف على ملعب ماكسيمير في زغرب.

منذ ذلك الحين ، التقى الفريقان في نهائيات كأس العالم في مناسبتين مختلفتين ، وكانت أول مواجهة بينهما في يونيو 1998 ، عندما انتصر منتخب الأرجنتين 1-0 بفضل هدف ماوريسيو بينيدا في الشوط الأول .

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت

عاد فريق Chequered Ones لصالحه بعد 20 عامًا بالضبط ، عندما حقق الفوز 3-0 ليهزم بطل العالم مرتين في المجموعة D بفضل أهداف الشوط الثاني من أنتي ريبيتش ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش .

الأرجنتين VS كرواتيا

فوز الأرجنتين: 2

فوز كرواتيا: 2

تعادل: 1

أهداف الأرجنتين: 5

أهداف كرواتيا: 7

تاريخ مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر

4 يونيو 1994: الأرجنتين 0-0 كرواتيا (ودية دولية)

26 يونيو 1998: الأرجنتين 1-0 كرواتيا (كأس العالم FIFA)

1 مارس 2006: الأرجنتين 2-3 كرواتيا (ودية دولية)

12 نوفمبر 2014: الأرجنتين 2. – 1 كرواتيا (ودية دولية)

21 يونيو 2018: الأرجنتين 0-3 كرواتيا (كأس العالم FIFA)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى