أرقام مباريات الدوري المصري.. رقم مميز لفريق الزمالك وسلبي للأهلي في الجولة الأولى

مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

أرقام مباريات الدوري المصري .. كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن أبرز الأرقام التي سجلت في الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري اليوم الممتاز لموسم 2022 – 2023، وشهدت الجولة تسجيل رقم مميز لفريق الزمالك ورقم سلبي لفريق الأهلي.

وقالت رابطة الأندية المصرية في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري شهدت تسجيل 15 هدفًا إذ سجل في اليوم الأول من مباريات الدوري المصري 6 أهداف.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم قطر 2022.. قناة تنقل كأس العالم مجانا على النايل سات

وفي اليوم الثاني من مباريات الدوري المصري شهدت تسجيل 5 أهداف وفي مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز الذي تزامن من اليوم الثالث شهد تسجيل 4 أهداف.

مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

وأوضحت الرابطة أن أوستين أموتو سجل أول أهداف الدوري المصري لموسم 2022/23 وذلك بعد أن سجل للاتحاد السكندي في مرمى أسوان، فيما يعد ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا هو صاحب الهدف الأسرع في هذه الجولة حيث سجل في الدقيقة 15 بشباك النادي المصري.

اهداف ليفربول اليوم.. نتيجه مباراه ليفربول اليوم.. ملخص مباراة ليفربول ووست هام ومشاهدة اهداف محمد صلاح

وأشارت رابطة الأندية المصرية إلى أن مباريات الجولة الأولي من مباريات الدوري المصري شهدت تألق البدلاء الذين تمكنوا من تسجيل الأهداف عقب نزولهم لأرضية الملعب مثل

أرقام مباريات الدوري المصري

هدف شادي حسين لاعب الأهلي الذي سجل هدف الفوز في مباراة الإسماعيلي

هدف سامسون أكينيولا لاعب الزمالك في شباك سموحة.

وأخيرا هدف عمر السعيد  وإبراهيما باري لاعبا فيوتشر

موعد مباريات الدوري المصري

وقالت رابطة الأندية إن جميع المباريات شهدت أهدافًا عدا مباراة الداخلية وطلائع الجيش، لافتة إلى أن جميع الفرق نجحت في هز الشباك باسثتناء (أسوان، المصري، الإسماعيلي، سموحة، حرس الحدود، الداخلية، طلائع الجيش) وهذا يعد رقما مميزا لفريق الزمالك.

مرض محمود الخطيب.. خبر صادم لعشاق رئيس الأهلي بعد فحوصات فرنسا

وحقق سيراميكا كليوباترا الانتصار الأكبر في الجولة الأولى حين تمكن من الفوز على المصري بثلاثية نظيفة.

ولفتت إلى أنه في مباريات الدوري المصري خلال الجولة الأولى لم يفز صاحب الأرض في هذه الجولة باستثناء الزمالك الوحيد الذي حقق انتصارًا وكان على سموحة؛ حيث شهدت الجولة خسارة المستضيف (أسوان، المصري، الإسماعيلي، حرس الحدود)، وتعادل المستضيف أيضًا (البنك الأهلي، إنبي، المقاولون العرب، الداخلية).

رقم سلبي للأهلي في الدوري المصري

وشهدت مباريات اليوم في الدوري المصري تسجيل الأهلي رقم سلبي، شهدت الجولة حالة طرد وحيدة كانت للاعب النادي الأهلي طاهر محمد طاهر، وأشهر الحكام 35 بطاقة صفراء هي حصيلة الجولة الأولى في الدوري المصري لموسم 2022/23.

اهداف ليفربول ومانشستر سيتي اليوم.. نتيجه مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوتيوب.. ملخص مباراة ليفربول والسيتي

وقالت إنه تم احتساب ركلة جزاء وحيدة عقب عرقلة محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي للاعب فاركو في الثواني الأخيرة من المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى