أسعار تذاكر كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في ستاد هزاع

تذاكر مباراة السوبر المصري.. يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، عن أسعار تذاكر كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته في ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتترقب جماهير الأهلي والزمالك مباراة السوبر المصري بفارغ الصبر خاصة أنها المباراة الأولى التي تجمع بين الغريمين التقليديين لأول مرة منذ خسارة الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز والذي حققه الزمالك رسميا في موسم 2021 – 2022.

وقال محمود عبد الستار في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فرصة للأهلى يرجع لمستواه ولثقته فى نفسه ويكون جاب البرتغالي كارلوس كيروش مدير فني للفريق أو رينه فايلر مدرب الأهلي السابق”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

وفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشف مجلس أبو ظبي للرياضة عن طريقة حجز تذاكر كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي في استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم بالاتفاق مع مجلس أبو ظبي للرياضة قد حدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري واستقرا على لعب مباراة السوبر المصري في 28 أكتوبر 2022، على أرضية ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

زكريا الوردي وإبراهيما نداي أول صفقات الزمالك.. وفيريرا يطلب هؤلاء

وكانت آخر مباراة قمة جمعت بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021 والتي حسمها الفارس الأبيض وتوج الزمالك بطلا لكأس مصر 2021 – 2022، عقب هزيمة الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، تحت قيادة المخضرم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

أسعار تذاكر مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي

وجاء سعر تذكرة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بمبلغ يترواح بين 50 درهم حتى 600 درهم إماراتي حسب الدرجات المختلفة لملعب ستاد هزاع بن زايد.

ويعاني النادي الأهلي من أزمة كبيرة في المدرب بسبب عدم ثقة الجماهير ومجلس إدارة الأهلي في البرتغالي ريكاردو سواريش بسبب الأداء السيئ في مباريات الدوري المصري الممتاز.

فتنة بيان الخطيب وصورة فيتوريا.. ثورة في إدارة إعلام الأهلي

وقال أحد مشجعي النادي الأهلي تعليقا على طرح تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر: “نحن ننتظر هذه المباراه بفارغ الصبر لأنني على يقين تام أن عودة النادي الأهلي ستكون من خلال هذه المباراة ليثبت لهؤلاء أن ما هم عليه الآن ما هو إلا فترة قصيرة جداً جداً لعدم ثبات النادي الأهلي في الحالة الفنية وسيجعلكم تبكون وتصرخون مجدداً في المدرجات وعبر الشاشات ولذلك عليكم الحذر وكل الحذر من النادي الأهلي لأنه لم ولن يستثنى أحد من الهزيمة والبداية ستكون أمامكم وستكونوا أنتم الضحية لتقروا وتعترفوا أن لا صوت يعلو فوق صوت النادي الأهلي عندما يكون في كامل قواة الفنية”.

طريقة حجز تذاكر مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

ومن جهته قال ميدو محمود: “يذكر أن الزمالك بطل الثنائية والأهلي مشارك بصفته وصيف الدوري والكأس الموسم الماضي وجايبينه عشان ما يعيطش كعادته ويقول خدوني معاكم “.

وأضاف عمر جمال: “الأهلى هيلعب مباراة كأس السوبر بمناسبة أيه إذا كان الزمالك بطل الدورى والكاس وإلا هي رخامة”.

ويستطيع عشاق كرة القدم من القطبين الأهلي والزمالك حجز تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي من خلال الرابط التالي الذي أتاحه مجلس أبو ظبي للرياضة من أجل حجز تذكرة مباراة كأس السوبر المصري.

إذ يدخل المشجع على الرابط من خلال الضغط هنــــــــــــا

ثم يختار فئة التذاكر ويسدد سعر التذكرة بالدرهم الإماراتي

عدد التذاكر المتاحة لكل شخص في كأس السوبر المصري

هناك حد للتذكرة يبلغ 8 تذاكر لكل شخص ولكل بطاقة ائتمان في هذا الحدث.

يرجى الالتزام حدود تذكرة المنشورة. يمكن للأشخاص الذين يتجاوزون حد التذكرة إلغاء أي أو كل طلباتهم وتذاكرهم دون إشعار مسبق من Ticketmaster وفقًا لتقديرها.

طريقان لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور في سب الخطيب

يتضمن ذلك الطلبات المرتبطة بنفس الاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو عنوان الفواتير أو رقم بطاقة الائتمان أو معلومات أخرى.

شروط حجز تذكرة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

  1. هذه التذكرة غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للاستبدال وهي لاستخدامك الشخصي فقط.
  2. يمكن مصادرة تذكرة منك إذا قمت بإعادة بيعها أو محاولة إعادة بيعها بسعر أعلى من القيمة الاسمية.
  3. لسنا ملزمين بالدخول إلى الفعالية لأي شخص يحمل تذكرة تالفة أو مقسمة أو فقدت تذكرته أو سُرقت أو نُسخت.
  4. إذا فشلت في إنتاج تذكرة صالحة عند الطلب أو لم تمتثل للشروط ، فقد نرفض قبولك أو نطلب منك مغادرة الفعالية.
  5. إذا غادرت منطقة التذاكر فقط لأي سبب من الأسباب ، فلن تتم إعادة قبولك.
  6. لن يتم دفع أي مبالغ مستردة أو تعويضات لك أو لأي طرف ثالث إذا رفضنا قبولك أو طردك من مكان الفعالية.
  7. لا يجوز استخدام التذاكر للإعلان أو ترويج المبيعات أو أي أغراض تجارية أخرى (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عروض البيع ، أو استخدامها كجزء من حزمة ضيافة غير مصرح بها ، أو استخدامها كمكافأة ، أو إهداء أو جائزة في المنافسة أو اليانصيب) دون موافقة خطية مسبقة من المنظم.
  8. في حالة استخدام التذاكر لهذه الأغراض دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من الجهة المنظمة ، فقد يتم إلغاء هذه التذاكر وفقًا لتقديرنا الخاص وسيتم رفض دخولك إلى مكان الفعالية.

ممنوعات حضور مباراة السوبر المصري في الإمارات

لا يجوز لك إحضار أي: (أ) الكحول ، الطعام ، المشروبات ، الزجاجة ، الحاويات ، أعمدة العلم واللافتات التي يزيد حجمها عن 1.5 متر × 2 متر ، أو الكراسي أو غيرها من الأثاث ؛ (ب) السجائر وأجهزة التدخين الإلكترونية والولاعات والمباريات (ج) بنوك الطاقة (د) الكاميرا ذات العدسة القابلة للتبديل أو أجهزة الكمبيوتر أو غيرها من معدات التسجيل أو “عصي الصور الشخصية” ؛ (هـ) الحيوانات ، (و) العنصر الذي يمكن استخدامه كسلاح ؛ (ز) الألعاب النارية ومؤشرات الليزر والأضواء القوية والآلات الموسيقية و / أو معدات التضخيم ؛ (ح) مشاعل ؛ (ط) عربات الأطفال ؛ (ي) أي مادة تستخدم لأغراض تجارية أو خيرية ؛ (ك) أي أدوات سياسية أو دينية بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، اللافتات والعلامات والرموز والمنشورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى