كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf.. تعليمات مهمة من الوزارة للمقبولين في مسابقة التربية والتعليم

مسابقة التربية والتعليم 2022 اليوم السابع كشوف الناجحين في مسابقة التربية والتعليم 2022 هي ما يبحث يبحث عنه الكثير من المعلمين الجدد الذين من المقرر أن يبدأوا إجراءات التعاقد مع وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023.

آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم اليوم كشفتها وزارة التربية والتعليم التي أكدت أن المعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 من المقرر أن يبدأون تسليم مصوغات وأوراق التعيين في التربية والتعليم من خلال المديريات التعليمية المنتشرة في المحافظات.

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم.. كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم pdf

وكشف وزارة التربية والتعليم عن أن الإدارة التعليمية هي الجهة المختصة بتسليم مصوغات التعيين المطلوبة لوظيفة معلم مساعد رياض أطفال وأيضا وظيفة معلم مساعد فصل وذلك بعد ظهور نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023.

آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم اليوم

وفي آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم 2022 أصدرت مديرية التربية والتعليم بالجيزة تنبيهات مهمة للمعلمين المقبولين في وظيفة معلم مساعد، وقالت إن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد كلف بعدم حدوث تكدس داخل أروقة الإدارات التعليمية.

وأضافت المديرية أن المعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 من المقرر أن يقدمون مسوغات التعيين وذلك للمعلمين الجدد الذين نجحوا في مسابقة 30 ألف معلم وذلك بعدما تسلمت المديرية كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 Pdf.

4 شروط يجب توافرها في الأوراق المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم 2023 ابتدائي.. مسابقة 30 ألف معلم

وأشارت المديرية إلى أن وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة أشرف سلومة، تلقى عددا من الاستفسارات من المعلمين المقبولين في وظيفة معلم مساعد مدرس فصل وأيضا معلم مساعد رياض أطفال الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2023.

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf

وأوضح أنه من المقرر استكمال مصوغات تعيين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2023 وسوف يتم تقديم أوراق مسابقة التربية والتعليم 2022 مستوفاة إلى الموظف المسئول عن التعيينات في الإدارة التعليمية وذلك طبقا لمحل السكن لكل مرشح من واقع البطاقة الشخصية (الرقم القومي).

مسابقة التربية والتعليم 2023.. 3 نصائح مهمة قبل التقديم في مسابقة 30 ألف معلم الجديدة

وشددت المديرية على أنه يجب أن تكون مصوغات تعيين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2023 مستوفاة وذلك تمهيدا لإرسالها إلى إدارة التعيينات بالمديرية لإنهاء إجراءات التعيين وفق الشروط الواردة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه لن يتم قبول أي أوارق غير مستوفاة من المرشحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى