ألمانيا ضد إسبانيا.. مشاهدة ملخص مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم فيفا قطر 2022

في التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة تختتم مباريات اليوم في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عند مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا بث مباشر يلا شوت كورة لايف في ثاني مباريات منتخب ألمانيا في كأس العالم التي تلعب في قطر.

ويواجه المنتخب الإسباني المنتخب الألماني الجريح الذي تلقى خسارة مفاجئة في أول مباريات كأس العالم أمام اليابان إذ خسرت ألمانيا بهدفين مقابل هدف لصالح اليابان.

وقال لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا إن التحدي جميل للغاية لأن منتخب ألمانيا هي الفريق الأكثر شبهاً بمنتخب إسبانيا ووجه لمدرب الوطني يواجه تحدي اليوم الأحد أسبانيا ضد ألمانيا إذ قال إنه واثقا في أسلوب اللعب الذي أذهل المنتخب الوطني في أول ظهور له في كأس العالم.

بث مباشر مباراة اسبانيا وألمانيا اليوم كأس العالم فيفا 2022

وقبل مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم بث مباشر قال إن منتخب ألمانيا فريق يلعب دائمًا على الهجوم ، ويحاول الحصول على الكرة والضغط في الملعب المقابل. إنه الفريق الأكثر شبهاً بإسبانيا وهذا هو السبب في كونه تحديًا. سنرى من يفوز لعبه”.

مباراة ألمانيا واسبانيا اليوم حيث ينظر المرء إلى قميصه ويرى أربعة نجوم بطل. لقد لعبت بالفعل ضدهم في عام 1994 وهم معجبون بقوتهم البدنية. يمكن لإسبانيا التغلب على أي شخص ونحن مقتنعون بأنه يمكننا الفوز على ألمانيا. هذا هو الهدف”.

وعند توقيت مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم حيث تنطلق مباراة ألمانيا وإسبانيا بث مباشر كورة لعبه إن الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن الشخص الذي بلغ 18 عامًا للتو لديه الثقة بالنفس التي يتمتع بها ويتنافس بهذه الطريقة. لديه صفات متعددة ويجب ألا تصاب بالجنون بسبب صغر سنه ، لكنه لاعب كرة قدم يمكن أن يمثل حقبة.

مشاهدة مباراة ألمانيا اليوم قبل مواجه إسبانيا بث مباشر لقد تمكنا من ذلك بطريقة عادية. حقيقة الظهور لأول مرة بهذه الطريقة القوية تولد الثقة ، لكن يجب ألا ندخل في ثقة مفرطة. التحدي جذاب للغاية.”

مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا بث مباشر يلا شوت كورة لايف

وفي مجموعة ألمانيا وإسبانيا كأس العالم: لا تعرف أبدًا ما هو الأفضل. سنلعب غدًا ونحن نعلم النتيجة الأخرى والمهم هو التحكم في ما يمكننا التحكم فيه.. ما يسود كرة القدم اليوم هو المساواة. لقد شهدنا نتائج مفاجئة وهي أعجوبة كرة القدم.”

تشكيل منتخب إسبانيا ضد ألمانيا اليوم مباشر: “ليس لدي أحد عشر في كل مباراة. اعتمادًا على التدريب ، نحدد التشكيلة. هناك متغيرات وكقاعدة عامة لا أكرر الفرق عادة. فريق البداية ليس مهمًا ، لكن الـ16 الذين يشاركون وحتى الـ26. عليك أن تفعل الأشياء التي تقربنا من النتيجة المرجوة “.

وتتمتع ألمانيا بقدر كبير من القدرة على الحركة والتحدي هو معرفة كيفية التحكم فيها. ولديهم نفس المبادئ التي نتبعها وهذا يعني وجود شكوك في حلها لن نعرفها إلا بعد بدء المباراة”.

إسبانيا ضد ألمانيا مباشر

مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022: “ما يسود كرة القدم اليوم هو المساواة. لقد شهدنا نتائج مفاجئة وهي أعجوبة كرة القدم”.. حيث أن الشخصية لم تكن تتوقع أن أظهر مثل هذه النسخة القوية في ترسيمي ، لكن لأكون صريحًا أشعر براحة أكبر في التعامل مع المشكلات والصعوبات مقارنة باللحظات السهلة. هذا هو المكان الذي يظهر فيه الوريد الأستوري وخيخون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى