أهداف ألمانيا ضد كوستاريكا مباشر.. مشاهدة أهداف مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم مونديال في كأس العالم فيفا قطر

ألمانيا ضد كوستاريكا بث مباشر اليوم حيث يصل السباق على مكان في دور الـ16 إلى بطولة كأس العالم إلى نهايته في المجموعة الخامسة حيث تتنافس كوستاريكا وألمانيا على استاد آل البيت يوم الخميس.

ويمكن مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر يلا شوت اليوم ويحتل فريق هانسي فليك حاليًا المركز الأخير في المجموعة بعد أن حصد نقطة واحدة من أول مباراتين لهما ، وأي شيء أقل من الفوز في آخر مباريات المجموعة سيشهد خروجهم للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات.

بعد أن عانى من هزيمة مخيبة للآمال في اليوم الافتتاحي أمام اليابان ، أعطى نيكلاس فولكروج مهاجم فيردر بريمن بصيص أمل عندما سجل في الدقيقة 83 ليفرض التعادل 1-1 في مباراة الأحد الماضي ضد إسبانيا متصدرة المجموعة.

مشاهدة مباراة ألمانيا اليوم بث مباشر يلا شوت في كاس العالم فيفا 2022

أما بالنسبة لكوستاريكا ، فقد استعادوا سعيهم للظهور لأول مرة في الأدوار الإقصائية منذ 2014 ، حيث حققوا فوزًا صعبًا 1-0 على اليابان عندما التقى الفريقان في استاد أحمد بن علي آخر مرة.

ألمانيا ضد كوستاريكا اليوم بعد أربعة أيام من هزيمتهم 7-0 على يد إسبانيا ، قدم فريق لويس فرناندو سواريز أداءً مرنًا للفريق حيث سجل كيشير فولر 9 دقائق على اللوح ليحمل اليابان هزيمة ضيقة.

yalla shoot بث مباشر اسبانيا واليابان.. مشاهدة مباراة اسبانيا واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت مونديال قطر

وقبل انطلاق مباراة ألمانيا اليوم بث مباشر يحتل لوس تيكوس الآن المركز الثالث في ترتيب المجموعة ، بفارق نقطة واحدة عن إسبانيا صاحبة المركز الأول ، وسيضمن الفوز يوم الخميس مكانه في دور الستة عشر ، بينما يحكم أيضًا على ألمانيا بالخروج المبكر.

بث مباشر مباراة ألمانيا اليوم في كأس العالم تويتر

للقيام بذلك ، يجب على كوستاريكا تجنب تكرار اللقاء السابق والوحيد بين الجانبين ، والذي جاء في افتتاح المجموعة الأولى لكأس العالم 2006 ، عندما اقتحم دي مانشافت الفوز 4-2 على ملعب أليانز أرينا.

وقدم ميروسلاف كلوزه أداء من أعلى مستويات الجودة في تلك المواجهة حيث سجل هدفين وصنع هدف فيليب لام الافتتاحي في الدقيقة السادسة قبل أن يكمل تورستن فرينجز الهزيمة بضربة في الدقيقة 87.

ومع ذلك ، فإن فريق سواريز سيستمد الإلهام من حقيقة أن ألمانيا كافحت لتخطي خطوتها مع توجهها إلى يوم الخميس دون فوز في ثلاث من آخر أربع مباريات ، بينما حققت ثلاثة انتصارات فقط في 11 مباراة هذا العام.

تاريخ مواجهات ألمانيا وكوستاريكا قبل مباراة اليوم في كأس العالم 2022

كوستاريكا ضد ألمانيا

فوز كوستاريكا: 0

فوز ألمانيا: 1

تعادل: 0

أهداف كوستاريكا: 2

أهداف ألمانيا: 4

تاريخ مباراة ألمانيا وكوستاريكا

9 يونيو 2006: كوستاريكا 2-4 ألمانيا (كأس العالم FIFA).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى