هدف أمريكا ضد إيران.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة أمريكا وإيران مونديال قطر Iran vs USA

في كأس العالم 2022 حيث يمكن مطالعة سجل المواجهات بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر اليوم إذ أنه مع وجود مكان في الأدوار الإقصائية من أجل الانتصارات ، تتنافس إيران والولايات المتحدة وجهاً لوجه على استاد الثمامة في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء.

بعد أن تعادلت في أول مباراتين ، يجب على رجال جريج بيرهالتر أن يحصدوا جميع النقاط الثلاث ضد فريق ميلي ، الذي سيحظى بثقة عالية بعد الفوز الأسبوع الماضي على ويلز.

مباراة إيران وأمريكا بث مباشر اليوم بدأ النجوم والمشارب مشوارهم بحصة من الغنائم ضد ويلز في 21 نوفمبر ، عندما سجل تيموثي وياه وجاريث بيل لكلا الجانبين ، قبل أن يخوضوا التعادل السلبي مع إنجلترا بعد أربعة أيام.

القنوات الناقلة لمباراة إيران وأمريكا اليوم من ناحية أخرى ، عادت إيران من الإذلال الذي تعرضت له في يوم الافتتاح بأناقة حيث حققت فوزًا رائعًا 2-0 على ويلز في ملعب أحمد بن علي يوم الجمعة الماضي.

أمريكا وإيران الان في كأس العالم

نتيجة مباراة أمريكا وإيران مباشر بعد أربعة أيام من فوزهم بنتيجة 6-2 على يد إنجلترا ، بدا رجال كارلوس كيروش وكأنهم فريق مختلف تمامًا حيث سجل روزبه تشيشمي ورامين رضائيان هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع لإغراق التنين.

سيضمن الفوز يوم الثلاثاء مكان إيران في الأدوار الإقصائية لأول مرة على الإطلاق وسيتوهمون فرصهم في إنجاز المهمة حيث يواجهون فريقًا أمريكيًا فشل في الفوز بأي من مواجهتهما السابقتين.

توج الفريقان أولاً في المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم 1998 ، عندما سجل حميد إستيلي ومهدي ماهدافيكيا هدفي الشوط الثاني ليمنح منتخب الشرق الأوسط الفوز 2-1.

تاريخ مواجهات إيران وأمريكا في كأس العالم فيفا 2022

بعد ذلك بعامين ، خاضت إيران والولايات المتحدة مباراة ودية في ملعب روز بول ، حيث سجل مهدي ماهدافيكيا وكريس أرماس لكلا الجانبين ليحققوا نصيبًا من الغنائم.

إيران ضد الولايات المتحدة الأمريكية
فوز إيران: 1
فوز الولايات المتحدة: 0
تعادلات: 1
أهداف إيران: 3
أهداف للولايات المتحدة: 2

متى مباراة إيران وأمريكا اليوم مباشر

21 يونيو 1998: إيران 2-1 الولايات المتحدة الأمريكية (كأس العالم FIFA)
16 يناير 2000: إيران 1-1 الولايات المتحدة (ودية دولية).

استبدل حاجي رايت جوش سارجنت في الولايات المتحدة الأمريكية ببدء التشكيلة الأساسية ضد إنجلترا في التغيير الوحيد من مباراة ويلز ، مع مركز المهاجم للأمريكيين حتى الآن لم يجدوا احتلالًا ثابتًا حيث يحاول بيرهالتر اكتشاف اللمسة السريرية لفريقه.

لعب بريندن آرونسون لاعب ليدز يونايتد دوره على مقاعد البدلاء في المباراتين الأخيرتين ويبدو أنه مستعد للعب دور مماثل يوم الثلاثاء مع ثلاثي خط الوسط من آدامز وماكيني ويونس موسى الذي أثار إعجابًا كبيرًا حتى الآن في نهائيات كأس العالم الحالية.

تشكيل إيران ضد أمريكا المتوقع اليوم في كأس العالم

تشكيل إيران ضد أمريكا:

حسيني. رضائيان ، م حسيني ، بوراليجانجي ، محمدي ؛ علي غليزاده ، نور الله ، عزت الله ، حجصفي ؛ أزمون تارمي

تشكيل الولايات المتحدة ضد إيران:

تيرنر ؛ ديست ، زيمرمان ، ريام ، روبنسون ؛ آدامز ، موسى ، ماكيني ؛ بوليسيك ، ويا ​​، رايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى