أمريكا ضد هولندا اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الولايات المتحدة وهولندا في كأس العالم فيفا قطر 2022 yalla shoot live

بث مباشر الولايات المتحدة ضد هولندا اليوم إذ يبحث كثيرون عن مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر اليوم yalla shoot live في بطولة كأس العالم فيفا 2022 المقامة في قطر، وذلك في مباراة دور الستة عشر من مونديال قطر.

وتقدم رجال جريج برهالتر إلى الأدوار الإقصائية بعد فوزهم 1-0 على إيران ومنحهم المركز الثاني في المجموعة الثانية ، وسجل كريستيان بوليسيتش الهدف الوحيد في المباراة.

وقبل مباراة هولندا وامريكا اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب عانى مهاجم تشيلسي من كدمة في الحوض أثناء التسجيل ويتم تقييمه يومًا بعد يوم قبل هذا ، لكنه أكد من سريره في المستشفى أنه سيكون لائقًا لخوض معركة دور الستة عشر.

إذا كانت كلمات بوليسيتش صحيحة ، فيمكن للاعب البالغ من العمر 24 عامًا أن يصطف على اليسار مع استمرار تيموثي ويا على اليمين ، لكن يجب على بيرهالتر أيضًا التحقق من لياقة جوشوا سارجنت ، الذي تعرض لإصابة في الكاحل يوم الثلاثاء.

مشاهدة مباراة أمريكا وهولندا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم

يقال أن سارجنت خضع لعمليات مسح في وقت سابق من هذا الأسبوع ، لكن يقال أيضًا أنه متفائل بشأن فرصه في البدء في الهجوم ، على الرغم من أن حاجي رايت وجيسوس فيريرا في حالة تأهب على أي حال.

مباراة امريكا وهولندا اليوم بث مباشر الشاغل الثالث والأخير للياقة البدنية الناجم عن فوز إيران هو Weston McKennie ، الذي خرج عن علامة 65 دقيقة بسبب إصابة في الفخذ كان يتعامل معها ، ولكن مرة أخرى ، يأمل Juventus lynchpin في أن يتخلص منه. القضية في الوقت المناسب للبدء.

بث مباشر أمريكا وهولندا اليوم في كأس العالم بث مباشر كورة 365 الأسطورة

تشكيل مباراة أمريكا ضد هولندا مباشر وبالتالي ، فإن خط الوسط الذي لم يتغير يجب أن يرى ماكيني يربط ذراعيه مع يونس موسى وتايلر آدامز ، حيث يشكل كاميرون كارتر فيكرز وتيم ريام ثنائي قلب الدفاع مرة أخرى.

سيشغل سيرجينو ديست وأنتوني روبنسون أدوار الظهير ، بينما يستمر مات تورنر صاحب المركز الثاني في أرسنالباعتباره خط الدفاع الأخير بعد أن أصبح أول حارس مرمى للولايات المتحدة منذ عام 1930 يسجل عدة أوراق نظيفة في كأس العالم.

تشكيل الولايات المتحدة ضد هولندا المتوقع في كأس العالم

التشكيلة الأساسية المحتملة للولايات المتحدة الأمريكية: تيرنر ؛ ديست ، كارتر فيكرز ، ريام ، روبنسون ؛ ماكيني ، آدامز ، موسى ؛ ويا ، سارجنت ، بوليسيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى