فيديو أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري.. يبحث الكثير من عشاق الفارس الأبيض عن ملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا التي لعبت في الدوري المصري الممتاز.

لاعبو الزمالك دخلوا في مباراة سيراميكا كليوباترا مبكرا إذ نفذوا خطة المدرب المخضرم البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالضغط العالي على لاعبي الفريق الضيف، حتى استغل نجم الفريق الشاب إمام عاشور لاعب خط الوسط الكرة وسددها من خارج منطقة الجزاء.

وقبل إحراز الهدف الأول لنادي الزمالك، طلب حكام الفار من حكم الساحة إبراهيم نور الدين الرجوع إلى تقنية الفار بعد الشك في كرة لمهاجم سيراميكا كليوباترا شادي حسين على حساب مدافع الزمالك محمود الونش، وأمر نور الدين باستكمال اللقاء لعدم وجود ركلة جزاء.

ملخص مباراة الزمالك وسيراميكا

ومع مرور الوقت حاول لاعبو سيراميكا السيطرة على أحداث المباراة حتى وصلت المباراة إلى الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول عندما سجل إمام عاشور أول أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بتسديدة جيدة سكنت شباك عامر عامر حارس الفريق الضيف.

https://www.youtube.com/watch?v=qOM4FpwN4kY

ومع وصول قطار المباراة إلى الدقيقة 38 من أحداث الشوط الأول، استطاع الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء من تسجيل الهدف الثاني للزمالك في شباك عامر عامر مستغلا كرة سقطت من يد الحارس عقب تسديد من المتألق إمام عاشور.

أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

وبذلك انتهى الشوط الأول من أحداث المباراة بتفوق أصحاب الأرض بهدفين دون رد، رغم محاولة فريق الضيوف تعديل النتيجة وتقليص الفارق قبل انتهاء الـ 45 دقيقة الأولى من المباراة من خلال لاعبيه المتألقين شادي حسين ومحمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق.

ومع حلول الشوط الثاني، ضغط فريق سيراميكا كليوباترا بكل أسلحته من أجل تقليص النتيجة لكن استبسل دفاع نادي الزمالك وحارس المرمى محمد عواد الذي تصدى لكرات محمد إبراهيم وزملائه، حتى وصلت المباراة إلى الدقيقة 58 من أحداث الشوط الثاني واستطاع أحمد السيد زيزو من إحراز الهدف الثالث مستغلا تمريرة عرضية من النجم المغربي أشرف بن شرقي.

أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

ويرغب لاعبو الزمالك خطف نقاط المباراة من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الذي يحتل المركز الأول فيه برصيد 51 نقطة من 23 مباراة.

وتمكن شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 66 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة بينية من محمد إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى