أوروجواي ضد كوريا الجنوبية.. مشاهدة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية بث مباشر كأس العالم قطر

تلعب مباراة كوريا الجنوبية ضد أوروجواي اليوم بث مباشر في أولى منافسات كوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم قطر 2022 حيث يقابل منتخب أوروجواى نظيره الكورى الجنوبى فى تمام الثالثة عصرًا على ملعب المدينة التعليمية فى مدينة الريان.

ويمكن مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وأوروجواي بث مباشر قناة بين سبورت اليوم الخميس حيث يأمل رفاق فيديريكو فالفيردى فى تحقيق بداية إيجابية، عندما يواجهون الشمشون الكورى بقيادة سـون هيونج مين.

ويرغب منتخب أوروجواي في حسم مباراة كوريا الجنوبية اليوم مبكرا نظرا لأنهـم يعلمون جـيدًا أن المباراتين المقبلتين ستكونان ثأريتين من الطابع الأول، عندما يواجهون البرتغال الذى أخرجه من ثمن نهائى النسخة المقبلة.

مشاهدة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية بث مباشر كأس العالم

وأيضا بعد مباراة كوريا الجنوبية يواجه اورواجواي غانا الراغب فى الثأر من يد لويس سواريز، التى كانت سببًا فى حرمانهم من تحقيق إنجاز تاريخى للقارة الإفريقية فى مونديال 2010.

الظهور الأول لكأس العالم في قطر 2022 ضد كوريا الجنوبية حيث سيقفز منتخب اوروجوي إلى ميدان اللعب في استاد المدينة التعليمية في الدوحة من الساعة 10 صباحًا.

ويشارك منتخب الأوروغواي لأول مرة في المجموعة H من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ، يوم الخميس ، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي في استاد المدينة التعليمية في الدوحة، ومع هذه اللعبة ، ستفتح أحداث السلسلة حيث سيجتمع المنافسان المتبقيان ، البرتغال وغانا ، من الساعة 1:00 مساءً (عفوًا) في الملعب 974.

مشاهدة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية قناة beIN sport Max1

لقد مضى أكثر من 20 يومًا من الاستعدادات، والتي بدأت في Complejo Celeste مع مجموعة من 55 تم حجزها بواسطة دييغو ألونسو ، وهي فترة تكيف في أبو ظبي ، ووصولها مؤخرًا إلى مكان الحدث ، الذي انتهى يوم الأحد الماضي.

كانت آخر مرة نزل فيها الفريق إلى أرض الملعب في سبتمبر ، عندما واجهوا إيران وكندا في فيينا وبراتيسلافا ، على التوالي. في المباراة الأولى خسروا 1-0 ، بينما فازوا في الثانية 2-0 بفضل أهداف داروين نونيز ونيكولاس دي لا كروز.

في حالة المنافس في الخدمة ، فإن أقرب تاريخ كروي يعود إلى يوم الجمعة ، 11 نوفمبر ، ضد أيسلندا ، وهو اليوم الذي فازوا فيه 1-0 بهدف من مين كيو سونغ.

بث مباشر مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية يلا شوت

وتجدر الإشارة إلى أن الفيفا عين كليمان توربين كحكم رئيسي للمباراة. سيتم إعارة الفرنسي على الأجنحة من قبل المساعدين نيكولاس دانوس وسيريل جرينجور.

كأس العالم قطر 2022 – المجموعة الثامنة

التاريخ الخميس 24 نوفمبر

أوروغواي ضد كوريا الجنوبية

الملعب: استاد المدينة التعليمية (الدوحة ، قطر)

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد أوروجواي لعبه كوره كأس العالم

موعد مباراة كوريا الجنوبية وأوروجواي الوقت: 10.00 بالتوقيت المحلي الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة

حكم مباراة أوروجواي وكوريا: كليمنت توربين (فرنسا)

المساعدان: نيكولاس دانوس (فرنسا) وسيريل جرينجور (فرنسا)

الحكم الرابع: إستفان كوفاكس (الروم)

حكم الفيديو المساعد جيروم بريسارد (فرنسا)

AVAR: Benoit Millot (فرنسا)

AVAR 2: جبريل كامارا (SEN)

AVAR 3: رضوان الجياد (آذار)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى