أوروغواي ضد غانا.. مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي اليوم يلا شوت كأس العالم فيفا قطر 2022

غانا ضد أوروجواي اليوم إذ تلتقي غانا مع أوروجواي في المجموعة الثامنة يوم الجمعة وهي تعلم أن الفوز سيشهد تأهلها إلى دور الستة عشر في كأس العالم إلى جانب البرتغال، لذا يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة غانا واوروجواي اليوم.

وقبل مباراة غانا واوروجواي اليوم يحتل النجوم السوداء حاليا المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين عن أوروجواي صاحب المركز الرابع ، الذي يحتاج إلى الانتصار ليحظى بفرصة التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة في قطر.

تبحث غانا عن الانتقام من أوروجواي بعد المعركة غير العادية بين الفريقين في ربع نهائي كأس العالم 2010.

تقدمت الدولة الأمريكية الجنوبية إلى الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد أن أنهى الفريقان التعادل 1-1 بعد 120 دقيقة من كرة القدم ، ولكن كان هناك جدل كبير في وقت متأخر ، حيث تلقى لويس سواريز بطاقة حمراء بسبب تعامله على الخط. الثواني الأخيرة غاب أسامواه جيان عن ركلة الجزاء الناتجة ، والتي دفعت المسابقة لركلات الترجيح ، حيث وصلت أوروجواي إلى الدور ربع النهائي لأول مرة منذ عام 1970.

مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي بث مباشر yalla shoot في كأس العالم 2022

يمكن لغانا الآن القضاء على أوروجواي من مسابقة 2022 ، مع احتلال النجوم السوداء حاليًا المركز الثاني في المجموعة H ، بعد أن حصد ثلاث نقاط من أول مباراتين في البطولة ، وخسر المباراة الافتتاحية للقسم 3-2 أمام البرتغال قبل أن يسجل 3-2. الانتصار على كوريا الجنوبية.

الفوز سيرسل فريق أوتو أدو إلى الأدوار الإقصائية ، في حين أن التعادل سيكون كافيا إذا لم تهزم كوريا الجنوبية البرتغال ، التي تأهلت بالفعل. إذا انتصرت كوريا الجنوبية على فريق فرناندو سانتوس ، فسيتم تحديد المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف.

تعرف غانا وظيفتها ، وستكون قصة ما إذا تمكنت من الوصول إلى دور خروج المغلوب لأول مرة منذ وصولها إلى ربع النهائي في عام 2010 ، بعد أن تم إقصائها من دور المجموعات في عام 2014 قبل أن تفشل في التأهل إلى النهائيات. قبل أربع سنوات في روسيا.

بث مباشر غانا وأوروجواي يلا شوت لايف كورة 365 العمدة كأس العالم 2022

وجدت أوروجواي صعوبة في التألق في بطولة 2022 ، حيث تعادلت 0-0 مع كوريا الجنوبية في مباراتها الافتتاحية في 24 نوفمبر قبل أن تخسر 2-0 أمام البرتغال يوم الاثنين ، مما جعلها في ذيل المجموعة الثامنة وتواجه خروج مبكر من البطولة. المنافسة.

بالتأكيد سيتم إقصاء فريق دييجو ألونسو إذا خسروا أو تعادلوا في هذه المباراة ، مع الفوز فقط. ستكون ثلاث نقاط كافية للتقدم إذا لم تتغلب كوريا الجنوبية على البرتغال ، على الرغم من أنه إذا انتصر الفريقان ، فسيتم تحديد المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف.

أوروجواي ، التي اشتهرت بفوزها بكأس العالم عامي 1930 و 1950 ، تعرف بالتأكيد ما يتطلبه الأمر للتقدم في المسابقة ، بعد أن احتلت المركز الرابع في مسابقة 2010 قبل أن تصل إلى دور الستة عشر والدور ربع النهائي على التوالي في 2014 و 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى