أول صورة بعد خبر القبض على مرتضى منصور.. ماذا يفعل رئيس الزمالك الآن؟

القبض على مرتضى منصور هو ما يبحث عنه الكثير من متابعي كرة القدم في مصر، خاصة بعد تدوينة الإعلامي أحمد شوبير المثيرة للجدل خاصة بعد حكم حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في سب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

النادي الأهلي ومشجعو المارد الأحمر ينتظرون بفارغ الصبر خبر القبض على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتنفيذ حكم الحبس لمدة شهر الصادر من المحكمة في تهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ويقوم حاليا المحامي محمد عثمان محامي الخطيب بمتابعة إجراءات تنفيذ حكم حبس مرتضى منصور.

وفي عصر اليوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس 2022، كتب الإعلامي أحمد شوبير المقرب من النادي الأهلي تدوينة مثيرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “القانون فوق الجميع”، وهو ما ربطه البعض بخبر القبض على مرتضى منصور رئيس الزمالك.

جماهير الأهلي تطالب بحبس مرتضى منصور

جماهير النادي الأهلي دشنت هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، للمطالبة بضبط مرتضى منصور وتنفيذ حكم حبسه في سب محمود الخطيب، وقال محمود منير في تغريدة على موقع تويتر: “أنا بقيت اسمع خبر القبض على مرتضى منصور أربع مرات على مدار اليوم ولمدة أسبوعين فاتوا والراجل بيلعب بينج في النادى وبيسمع شيبه”.

فيديو كامل الوزير عن الأهلي والفار: مخدش بطولة ومش هياخد

وفي رد على أنباء القبض على رئيس نادي الزمالك، قال أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك إن والده موجود في نادي الزمالك ولم يتم القبض عليه كما يشاع في الأخبار.

وقالت مصادر في نادي الزمالك في تصريحات صحفية، إن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تحدث لأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم الثلاثاء في الإذاعة الداخلية لنادى الزمالك قائلا: “أمارس عملى بشكل طبيعى داخل النادى منذ الصباح”.

مرتضى منصور يحدث أعضاء الزمالك في الإذاعة الداخلية

وأكد أحد أعضاء نادي الزمالك في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر عدم القبض على مرتضى منصور قائلا: “مرتضى متواجد عند صالة الجودو الآن داخل النادي ويصور فيديو للعلم يعني والاطمئنان”.

القبض على مرتضى منصور

وحصل موقع تريندات مصر على أول صورة لمرتضى منصور أثناء وجوده داخل نادي الزمالك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض عليه، وظهر بصحبة الكابتن جمال عبد الحميد، لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي.

وكانت أنباء تداولت في الساعات الماضية تفيد بإصدار مرتضى منصور قرارا بتفويض خالد لطيف لإدارة نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة.

فيديو خناقة ياسر إبراهيم يضرب مشجع.. تفاصيل كاملة وموقف قوي من الأهلي

وقال المذيع بقناة النادي الأهلي محمد فارس تمام تعليقا على أنباء القبض على مرتضي منصور في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “شكل اللي الواحد كان بدأ ييأس أنه هيحصل حصل!”

ورد عليه أحد مشجعي المارد الأحمر: “والله حتى لو اتحبس شهر برضو مفيش فايدة.. ده واحد ارتكب جرائم تخليه يقضي باقي حياته في السجن فالشهر بالنسبة له براءة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى