طريقة تسجيل سيارة غير موجودة في تطبيق سيارات المصريين بالخارج

تسجيل سيارة 2023 في تطبيق السيارات للمصريين

كيف أضيف سيارة غير موجودة في تطبيق سيارات المصريين بالخارج سؤال يبحث الكثير من المصريين بالخارج عن إجابة له خاصة أن بعد تنزيل تطبيق سيارات المصريين بالخارج على الموبايل كثيرة هي المشاكل التي تواجه المصريين الراغبين في استيراد سيارات من الخارج.

“سيارتي موديل 2017 مالك أول وتطبيق سيارات المصريين بالخارج يسمح لي فقط لسنة 2019″، هو سؤال أحد المصريين بالخارج الذي قام بعملية تحميل تطبيق سيارات المصريين وبدأ في تنفيذ إجراءات تسجيل سيارة على التطبيق لكن وجد عقبة أمامه فيسأل عن الحل.

سيارات المصريين بالخارج.. صدمة للمصريين في السعودية ودول الخليج

أيضًا ورد سؤال آخر عن سيارات المصريين يقول صاحبه: “لو سعة الموتور 206 لتر السيارات المسموح بها في التطبيق حتى 2000 فقط ما الحل؟”، وأضاف آخر: “لقد سجلت فى تطبيق سيارات المصريين لكن القائمة المنسدلة لسنوات الموديل لسيارات مالك أول غير مكتملة للسنوات السابقة قبل 2019 نرجو إدراج كل السنوات للسيارات المالك الأول”.

طريقة تسجيل سيارة موديل 2023 في تطبيق سيارات المصريين بالخارج

وتابع في شكوى من استخدام التطبيق: “الوقت المتاح لتسجيل كود التحقق قصير جدا 26 ثانية غير كافية لارسال الكود وأيضا قيمة الوديعة لسيارات المالك أول لم تندرج بعد داخل التطبيق”.

فيما جاء سؤال ثالث من مصري مقيم في الخارج يبحث عن إجابة لسؤاله التالي: “سيارتي موديل 2023 توسان ولا استطيع إضافة سيارة جديدة سنة الصنع غير موجودة في تطبيق سيارات المصريين بالخارج فقط حتى 2022 نرجو الإفادة أو حل”.

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج على الموبايل.. حل مشاكل التسجيل

وزارة الهجرة والمصريين في الخارج خصصت فريقا للرد على استفسارات المصريين بالخارج بشأن مبادرة سيارات المصريين وقامت بطرح فيديوهات تجيب على تساؤلات سيارات المصريين بالخارج وفي التقرير التالي يجيب موقع “تريندات مصر” على أسئلة المصريين بشأن مبادرة سيارات المصريين بالخارج.

وطريقة إضافة سيارة غير متوفرة على تطبيق سيارات المصريين بسيطة للغاية حسبما أوضحت وزارة الهجرة إذ قالت إن أي نوع غير متوفر في تطبيق سيارات المصريين بالخارج يقوم صاحب السيارة بالدخول على أيقونة أضف سيارة جديدة ويضيف الموديل الذي يرغب فيه لكي يتم حساب القيمة الجمركية الخاصة.

شروط الاستفادة من مشروع قانون استيراد السيارات للمصريين المغتربين المقيمين بالخارج

ويقدم موقع “تريندات مصر” خدمة للقراء الأعزاء فيقوم باستقبال أسئلة المصريين بالخارج ومن ثم توجيهها إلى المسئولين عن المبادرة في وزارة الهجرة لكي يتم توفير الإجابة والمعلومات الكافية عبر صفحة تريندات مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي يمكن الدخول إليها من هنـــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى