الآن إفادة معادلة كلية تجارة 2022.. إعلان مهم من جامعة القاهرة.. نتيجة التماس معادله تجاره

إفادة معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة 2022 يبحث عنها الكثير من الطلاب الناجحين في نتيجة معادلة كلية التجارة وكذلك طلاب الدبلومات الفنية الناجحين في نتيجة التماس معادلة كلية التجارة 2022 جامعة القاهرة.

وأصدرت كلية التجارة جامعة القاهرة إعلان مهم لجميع الطلاب الناجحين في اختبارات المعاهدات الفنية لعام 2022 والذين أدوا امتحاناتهم بجامعة القاهرة بشأن إفادة النجاح في معادلة كلية التجارة 2022 وذلك بعد ظهور نتيجة الالتماس معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة 2022.

ظهرت نتيجه الالتماس معادله كليه تجاره جامعه القاهره 2022.. نتيجة التماس معادلة تجارة 2022

وقال وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب إنه يتم اليوم الأحد الموافق 202 أكتوبر 2022 م تسليم إفادات النجاح للطلاب الناجحين في اختبارات المعاهد الفنية العام 2022 م والذين أدوا امتحانتهم بجامعة القاهرة.

رابط سداد رسوم إفادة معادلة تجارة جامعة القاهرة

وأضاف في إعلان كلية التجارة جامعة القاهرة بشأن إفادة معادلة تجارة، إنه يجب على الطلاب الحضور إلى الكلية واستلام إفادات النجاح في معادلة كلية التجارة للترشح لجامعات عين شمس، وحلوان، وبنها، وبني سويف.

وكشفت عن الأوراق المطلوبة لإفادة معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة وذلك بعد ظهور نتيجة الالتماس 2022 كلية التجارة وجاءت الأوراق كما يلي:

تسليم صورة يطاقة الرقم القومي، والأصل للإطلاع عليه.

تسليم أصل إيصال سداد رسوم إستخراج إفادة النجاح.

متاحة الآن نتيجة التماس معادلة كلية التجارة 2022.. رابط إفادة معادلة تجارة 2022

يتم سداد رسوم افادة معادلة كلية التجارة المستحقة من خلال الدخول على لينك خدمة التحصيل الإلكتروئي لخدمات كلية التجارة، واختيار شئون الطلاب، ومن نوع الخدمة يتم اختيار طلب افادة معادلة معاهد من خلال الضغط هنــــــــــا.

نتيجة الالتماس كلية تجارة جامعة القاهرة

ويقوم الطلاب باستلام إفادة معادلة تجارة 2022 وذلك بمبني مجمع الامتحانات قاعتي (٨، ٤) من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الالتماس معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة من خلال الدخول على رابط نتيجة الالتماس من هنـــــــــا وذلك بعدما ظهرت نتيجة معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة على الموقع وذلك لجميع الطلاب الذين أدوا امتحانات معادلة كلية التجارة 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى