أهداف انجلترا في السنغال.. مشاهدة ملخص مباراه انجلترا والسنغال في كأس العالم yalla shoot

بث مباشر السنغال وإنجلترا اليوم يلا شوت إذ يجب ألا تفتقر السنغال إلى تلك السلع الثمينة أيضًا ، حيث وصلوا إلى الشرق الأوسط كأبطال أفريقيين ومنذ ذلك الحين تفاوضوا على المرور الآمن إلى مرحلة خروج المغلوب للمرة الثانية فقط.

بعد فوزه على الإكوادور في مسابقة الفائز يأخذ كل شيء ، كان مدينًا للقائد كاليدو كوليبالي في فوزه بالدقيقة 70 على استاد خليفة الدولي يوم الثلاثاء.

قبل مباراة السنغال وإنجلترا اليوم كانت تسديدة قلب الدفاع التي تسيطر عليها مطلوبة بعد أن عادل إسماعيل سار ركلة الجزاء في الشوط الأول من قبل منافسهم من أمريكا الجنوبية ، ودعم فريق أليو سيسي في النهاية فوزًا مباشرًا على قطر. جاءت النتيجة الأخيرة بعد الخسارة أمام هولندا في أول مباراة لها.

مشاهدة مباراة السنغال وإنجلترا الان بث مباشر يلا شوت كأس العالم

يسعى سيسيه ، بدعم من الحاج ضيوف – بطل آخر في حملة السنغال الأسطورية لعام 2002 – الآن لقيادة بلاده إلى ربع النهائي. ربما يتم إعداد مباراة عاطفية مع فرنسا ، التي قتلت في المباراة الافتتاحية للنهائيات منذ حوالي 20 عامًا.

قد يكون لاعب خط وسط برمنغهام سيتي السابق بدون نجمه ساديو ماني في قطر ، ولكن منذ تعيينه في عام 2015 ، قام برعاية فريق مفعم بالحيوية والواعية من الناحية التكتيكية – رفع معظمهم أول لقب لكأس الأمم الأفريقية في فبراير ، بعد فوزه بالمباراة النهائية. ضربات الجزاء.

في حين خسرت الفرق الأفريقية ثماني مباريات من أصل تسع مباريات خروج المغلوب في كأس العالم ضد خصوم أوروبيين حتى الآن – الاستثناء الوحيد هو فوز السنغال على السويد – إذا كان الأمر يتعلق بضربات الجزاء ، فإن أسود تيرانجا يمكن أن يكون لها ميزة واضحة على نظرائهم الإنجليز ، الذين شهدوا في كثير من الأحيان إطلاق النار يؤدي إلى فشل مؤلم.

إنجلترا ضد السنغال كوره لعبه بث مباشر يلا شوت في كأس العالم

بينما كان جاريث ساوثجيت يستمتع حتما بسداد إيمانه من قبل كايل ووكر وفيل فودين وجوردان هندرسون وماركوس راشفورد – وجميعهم تعرفوا على التشكيلة الأساسية ضد ويلز – فإن نجاحهم يقدم لمدرب إنجلترا شيئًا من المأزق يجب حله.

لن يفكر فقط في عودة كيران تريبيير وبوكايو ساكا والمفضل منذ فترة طويلة رحيم سترلينج إلى التشكيلة يوم الأحد ، ولكن لا تزال هناك إمكانية خارجية للتحول من دفاع رباعي إلى دفاع مرن مكون من ثلاثة لاعبين.

في كلتا الحالتين ، يجب أن ينضم نجم بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام – الذي أصبح ثاني أصغر لاعب إنجليزي يصل إلى 20 مباراة دولية في المرة الأخيرة – إلى ديكلان رايس وهيندرسون في وسط وسط الملعب. لا يزال كل من كالفين فيليبس وجيمس ماديسون يفتقران إلى اللياقة الكاملة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى