أهداف إنجلترا ضد فرنسا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة إنجلترا وفرنسا يلا شوت ربع نهائي كأس العالم 2022

بث مباشر فرنسا ضد إنجلترا في كأس العالم فيفا قطر 2022، تغيب نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي عن تدريب الفريق الأول مساء الثلاثاء قبلمواجهة إنجلترا في ربع نهائي كأس العالم 2022 اليوم السبت.

وقبل مباراة المغرب اليوم خاض اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بطولة هذا العام في قطر عن طريق العاصفة ويتصدر مهاجم باريس سان جيرمان قائمة الهدافين حاليًا بعد أن سجل خمسة أهداف في أربع مباريات.

كان مبابي لاعبًا بارزًا في فوز فرنسا 3-1 على بولندا في دور الستة عشر يوم الأحد ، حيث سجل هدفين رائعين في الشوط الثاني ليبقي المنتخب الفرنسي على المسار الصحيح للاحتفاظ بلقبه العالمي.

ومع ذلك ، كان مبابي غائبًا بارزًا عندما خرج فريق ديدييه ديشان إلى العشب لحضور جلسة تدريبية مفتوحة أمام الصحافة مساء الثلاثاء في قاعدتهم التدريبية في ملعب السد.

بث مباشر مباراة فرنسا الان في كأس العالم يلا كورة

يضيف التقرير أن ديشان أجرى محادثة مطولة مع الفريق الطبي قبل جلسة التدريب المفتوحة وقرر أنه سيكون من الأفضل لمبابي العمل بمفرده في الداخل.

لا يزال من غير المعروف ما إذا كان مهاجم باريس سان جيرمان قد تعرض لإصابة ، لكن تقارير منفصلة في وسائل الإعلام الفرنسية نفت منذ ذلك الحين هذه المخاوف وأشارت إلى أن جلساته الداخلية بعيدًا عن المجموعة الرئيسية كانت مخططة بالفعل.

يمكن القول إن مبابي هو لاعب فرنسا الوحيد الذي يتعين على إنجلترا مراقبته إذا رغبوا في الفوز يوم السبت ، لكن الظهير الأيسر لـ Three Lions Luke Shaw يعتقد أن بطل العالم مرتين ليسوا فريقًا واحدًا.

وفي حديثه إلى المراسلين ، وفقًا لما نقلته صحيفة The Express ، قال شو: “من الواضح أنه بعد أداء [مبابي] (ضد بولندا) سيكون هناك المزيد من المحادثات حوله ولكننا نعلم أنه لاعب من الطراز العالمي.

قبل مباراة فرنسا وانجلترا بث مباشر توتير “أعتقد أنه سيكون من السذاجة جدا منا أن نركز عليه فقط. إنهم أبطال العالم لسبب ما ونحن بحاجة إلى التركيز عليهم كفريق كامل.

مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر كوره لايف

“لديهم لاعبون لامعون في كل الملعب لذا لن نركز عليه بالكامل ، لكن المشاركة في التعادل رائعة وهذا هو سبب وجودنا هنا.”

استخدم جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا دفاعًا مكونًا من أربعة لاعبين في جميع مباريات دور المجموعات الثلاث ، لكن كانت هناك اقتراحات بأنه قد يتحول إلى لاعب دفاع خمسة لمواجهة التهديد المهاجم الذي من المحتمل أن تشكله فرنسا.

وقال ساوثجيت للصحفيين “يتعين علينا دائما أن نحقق التوازن في الفريق بشكل صحيح.” “نريد أن نكون إيجابيين ، نشعر أننا فعلنا ذلك حتى الآن في هذه البطولة.

“أعتقد أن لدينا طاقة في الفريق ، ولدينا أرجل في الفريق ، ولدينا عمق في الفريق. لذلك لا أعتقد أننا يجب أن نبتعد كثيرًا عما كنا عليه. من الواضح أنه يجب عليك تخصيص بدلات للخصم ومعرفة أين يمكنك استغلالهم ولكن لدينا لاعبين جيدين أيضًا.”

من المقرر أن يتم تكليف مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر بإيقاف مبابي إذا احتفظ النجم الفرنسي بمكانه على الجهة اليسرى يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى