ملخص مباراة إنجلترا فرنسا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.. جودة عالية

إنجلترا فرنسا بث مباشر هي المباراة المنتظرة مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

يمكن القول إن إنجلترا وفرنسا كانا أفضل فريقين حتى الآن في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، لكن هذه الفئة جعلتهما يلتقيان في مباراة ربع النهائي في قطر.

المنتخب الذي يتقدم سيكسب على الأرجح لقب المرشح للفوز بالمنافسة بعد الإطاحة بالبرازيل في هذه الجولة.

إنجلترا فرنسا بث مباشر

تستحق المواجهة بين إنجلترا وفرنسا أن تكون نهائيًا في قطر، حيث يتصدر الفريقان مجموعتهما ويطردان منافسيهما في دور الـ16 بسهولة نسبية. والفائز يواجه المغرب في نصف النهائي.

على الرغم من الإصابات العديدة التي أصابت اللاعبين الأساسيين، فقد لعبت فرنسا مثل حاملة اللقب ، بدعم من هداف البطولة الملهم كيليان مبابي وأوليفييه جيرو المتألق. في هذه الأثناء ، بدت إنجلترا قوية كما كانت دائمًا مع لاعب خط الوسط جود بيلينجهام الذي بدا وكأنه القطعة المفقودة للفريق بعد مسيرته في الدور قبل النهائي قبل أربع سنوات.

مشاهدة مباراة إنجلترا فرنسا

إنها مباراة يتطلع إليها الكثيرون جزئياً لأنها مرت وقتاً طويلاً. لم تلتق القوتان الأوروبيتان منذ عام 2017 ، وجاءت آخر مباراة تنافسية لهما في البطولة قبل عقد من الزمان في عام 2012.

تتتبع Sporting News تحديثات التهديف الحية وأبرز الأحداث لمنتخب إنجلترا وفرنسا في كأس العالم 2022. اتبع أدناه للحصول على النتائج الكاملة من مباراة ربع النهائي في قطر.

التشكيل المتوقع

إنجلترا (4-3-3 من اليمين إلى اليسار): 1. بيكفورد (حارس مرمى) – 2. ووكر ، 5. ستونز ، 6. ماغواير ، 3. شو – 8. هندرسون ، 4. رايس ، 22. بيلينجهام – 17. ساكا ، 9. كين ، 20. فودين

تشكيلة فرنسا (4-2-3-1 ، من اليمين إلى اليسار): 1. Lloris (GK) – 5. Kounde ، 4. Varane ، 18. Upamecano ، 22. T. Hernandez – 8. Tchouameni ، 14. Rabiot – 11 ديمبيلي ، 7. جريزمان ، 10. مبابي – 9. جيرود

مستجدات مباراة إنجلترا وفرنسا على الهواء مباشرة ، ملخصات كأس العالم 2022
قال لاعب خط وسط ليفربول واسكتلندا السابق جرايم سونيس إن هاري كين هو المفتاح. لم يصل نجم توتنهام إلى أعلى مستويات مبابي في هذه النهائيات حتى الآن.

يقول سونيس ، الذي يبدو أنه يرتدي سترة كستنائية اللون في استوديو آي تي ​​في: “إذا ظهر الليلة ، أجعلهم مفضلين قليلاً”.

ساعتان من انطلاق المباراة: في بداية المباراة السابقة ، حقق المغرب نتيجة رائعة أخرى. لقد هزموا البرتغال وأنهوا بطولة كريستيانو رونالدو لكأس العالم للمرة الخامسة في هذه العملية.

سيواجهون الآن إنجلترا أو فرنسا في الدور قبل النهائي. إقرأ كل ما يتعلق بذلك!

لم يخسر منتخب فرنسا في المباريات الـ13 التي شارك فيها كيليان مبابي في كأس العالم وبطولة أوروبا مجتمعة ، حيث تعادل في ثلاث منها وفاز في جميع المباريات التسع التي شارك فيها في نهائيات كأس العالم.

شارك مبابي بشكل مباشر في 12 هدفًا في تلك البداية ، وسجل تسعة وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

سجل هاري كين 52 هدفًا لإنجلترا في جميع المسابقات ، بفارق هدف واحد فقط عن الرقم القياسي المسجل باسم واين روني.

من بين هؤلاء، تم تسجيل 11 هدفًا في البطولات الكبرى (سبعة في كأس العالم ، وأربعة في كأس الأمم الأوروبية الأوروبية) – وهو رقم قياسي للأسود الثلاثة ، متقدمًا على جاري لينيكر (10 ، جميعهم في كأس العالم).

وقالوا “بلجيكا فقط (75 مباراة) لعبت المزيد من المباريات ضد فرنسا” ، ووصفوا إنجلترا بأنها “في كثير من الأحيان كابوس” لفرنسا بفضل 24 انتصار وستة تعادلات في تلك المباريات.

وأشاروا إلى أن فرنسا لم تهزم إنجلترا قط في المونديال لكنهم يقولون إن الفجوة تقلصت منذ حكم بوسمان في عام 1995 ، والذي سمح بتدفق لاعبين فرنسيين في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يستمر حتى اليوم.

أنتجت صحيفة التلغراف هذا الرسم الذي يقارن سمات الخصوم المحتملين كيليان مبابي وكايل ووكر. ووش.

أنتجت صحيفة التلغراف هذا الرسم الذي يقارن سمات الخصوم المحتملين كيليان مبابي وكايل ووكر. ووش.

بلغ أوليفييه جيرو 36 عامًا في سبتمبر وسجل ثلاثة أهداف لفرنسا في كأس العالم هذه ، مع كيليان مبابي فقط – الذي قاد الملعب بخمسة شباك أكثر للي بليوس.

بث مباشر مباراة فرنسا وإنجلترا

اللاعب الوحيد الذي يزيد عمره عن 36 عامًا والذي سجل أكثر من ثلاث مرات في إحدى بطولات كأس العالم كان روجر ميلا للكاميرون في عام 1990 ، حيث سجل أربعة أهداف في سن 38.

“إنجلترا تخشى مبابي” ، تقول ليكيب ، مصحوبة بصورة المهاجم المناسب بصور هاري كين وكايل ووكر وأوليفييه جيرو وأنطوان جريزمان.

لا يمكنك إلا أن تتساءل عن مقدار مادة لوحة الإعلانات التي قدمها كايل ووكر لكيليان مبابي من مقطع الفيديو هذا. ماذا عن: “لن يقف [مبابي] في طريقي لأتمنى الفوز بكأس العالم لبلدي.”

ولكن ما قد يثير حقاً كيليان هو السؤال حول من الأسرع. كان رد والكر: “من يعلم؟”

إنها الشمس التي تسخر من اليمين الفرنسي في باريس بعناوين علامتهم التجارية مثل “It’s Gaul Over”:

لكن The Sun تركوا أفضل أعمالهم للصفحة الأولى من الصحيفة في الوطن ، والتي احتاجت إلى هذه الصورة لقطعة من الخبز المحمص لتضرب المنزل حقًا. يجب أن تكون أسهل على الزبدة.

غاري نيفيل مع الانهيار التكتيكي المثير للاهتمام بين إنجلترا وفرنسا ، وخاصة الصندوق الذي سنراه على الأرجح من إنجلترا حول كيليان مبابي:

على الرغم من أن كلا الفريقين سيبدو مختلفًا عن آخر لقاء ودي في يونيو 2017 ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا سيكون هو نفسه. من المرجح أن يسعى كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي إلى إحداث الفوضى مرة أخرى.

تشكيلات مباراة إنجلترا وفرنسا

مع توفر كل لاعب، تشير جميع المؤشرات من وسائل الإعلام الإنجليزية إلى أن المدرب جاريث ساوثجيت من المتوقع أن يسمي رهانًا ثابتًا من اللاعب الذي تعامل مع السنغال 3-0.

وهذا يعني التمسك بأربعة لاعبين في خط دفاع لمواجهة الرباعي الخطير في فرنسا. كانت هناك تكهنات بأن الأسود الثلاثة يمكن أن يكونوا في وضع أفضل مع قلب دفاع آخر لمواجهة خط الهجوم الفرنسي ، لكن لا يبدو أن هذا خيار قيد الدراسة.

إنجلترا (4-3-3 من اليمين إلى اليسار): 1. بيكفورد (حارس مرمى) – 2. ووكر ، 5. ستونز ، 6. ماغواير ، 3. شو – 8. هندرسون ، 4. رايس ، 22. بيلينجهام – 17. ساكا ، 9. كين ، 20. فودين

تشير تقارير متعددة في فرنسا إلى أن المدرب ديدييه ديشان سيكرر أيضًا التشكيلة التي فازت على بولندا 3-1 في دور الـ16. ويتماشى ذلك مع الطريقة التي أدار بها الفريق في طريقه إلى اللقب في عام 2018 ، متمسكًا بمزيج من اللاعبين الذين يبدو أنه يعمل بشكل جيد معًا.

تشكيلة فرنسا (4-2-3-1 ، من اليمين إلى اليسار): 1. Lloris (GK) – 5. Kounde ، 4. Varane ، 18. Upamecano ، 22. T. Hernandez – 8. Tchouameni ، 14. Rabiot – 11 ديمبيلي ، 7. جريزمان ، 10. مبابي – 9. جيرود

ستقام مباراة ربع النهائي على استاد البيت. إليك كيف يمكنك مشاهدة كل الأحداث في بعض المناطق العالمية الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى