أهداف إيران وأمريكا مباشر.. ملخص مباراة أمريكا وإيران اليوم في كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™

الولايات المتحدة وإيران بث مباشر الان جريج بيرهالتر ، المدير الفني للولايات المتحدة الأمريكية ، لديه قرارات صعبة لاتخاذها في العديد من المناصب قبل مواجهة حاسمة مع إيران في المجموعة الثانية في كأس العالم .

مباراة أمريكا ضد إيران اليوم مع عدم وجود مخاوف جديدة من الإصابة بعد عرض مثير للإعجاب ونقطة أمام إنجلترا ، تحول الاهتمام إلى قلة وقت اللعب التي تلقاها جيوفاني رينا مساء الجمعة ، حيث كان لاعب بوروسيا دورتموند بديلاً في وقت متأخر جدًا في المباراة حيث كان نجوم وسترايبس يتألقون. فريق إنجلترا على القدم الخلفية.

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران مباشر أثيرت مشاكل حول لياقة اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا قبل هذه البطولة ، لكن المدرب برهالتر اعتبر أن رينا لائق تمامًا قبل مباراة الأسود الثلاثة ، لكنه استمر في بدء كريستيان بوليسيتش وتيموثي ويا أمامه في مواقع هجومية واسعة ، مما يشير إلى أنه قد أن يكون غير مرغوب فيه مع المدرب.

مشاهدة مباراة أمريكا وإيران كوره لعبه بث مباشر

سيبدأ حارس مرمى أرسنال مات تيرنر في تسجيل الأهداف لصالح الولايات المتحدة مرة أخرى ، مع شراكة لم تتغير في مركز قلب الدفاع بين تيم ريام ووكر زيمرمان أمامه حيث يبحث النجوم والمشارب عن شباك نظيفة متتالية.

تميزت وتيرة وقوة كل من أنطوني روبنسون وسيرجينو ديست مع الولايات المتحدة الأمريكية في ذلك الجمود مع رجال جاريث ساوثجيت ، وسيكون من المفاجئ رؤية أي منهما ينسحب من الفريق مع الأخذ في الاعتبار جميع خيارات الظهير الأخرى للعب بيرهالتر. ناديهم لكرة القدم في MLS.

قبل مباراة إيران اليوم بث مباشر شكل كل من تايلر آدامز ويونس موسى ووستون ماكيني ثلاثيًا نشطًا ومشغولًا في خط وسط الولايات المتحدة الأمريكية ، مماالضاغطة والفنية في كلتا المباراتين حتى الآن.

كان Brenden Aaronson مقابل McKennie المذكور أعلاه أول تبديل لبرهالتر في كل من مباراتي ويلز وإنجلترا ، لكن يجب أن يظل خط الوسط الثلاثي كما هو عندما يواجهون إيران نظرًا لأنهم قادرون على التعافي بشكل جيد بما فيه الكفاية ليلة الثلاثاء.

بث مباشر مباراة أمريكا وإيران اليوم يلا شوت

أمريكا بث مباشر اليوم يبدو أن المركز الأكثر إثارة للجدل في الولايات المتحدة بداية من التشكيلة الأساسية هو المركز الأمامي في المراكز الثلاثة الأمامية ، حيث تم إسقاط جوش سارجنت لاعب نورويتش لصالح حاجي رايت في المباراة ضد إنجلترا.

مباراة إيران بث مباشر تويتر لقد قيل الكثير عن اللمسات الأخيرة السيئة من أمثال بوليسيتش وماكيني في المرة الأخيرة ، مع عدم وجود هداف مثبت على المستوى الدولي منع الولايات المتحدة من الحصول على تصفيات خروج المغلوب بالفعل.

تشكيل الولايات المتحدة ضد إيران مباشر

أنهى خيسوس فيريرا ، البالغ من العمر 21 عامًا ، للتو حملة من 18 هدفًا مع إف سي دالاس في الدوري الأمريكي لكرة القدم ، ويمكن أن يحتل المركز التاسع في العديد من المباريات التي يشارك فيها بوليسيتش وياه في نقاط الهجوم ، لكن بيرهالتر من المرجح أن يلتزم. رايت لاعب أنطاليا سبور الذي يتخلف فقط عن إينر فالنسيا في قائمة هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم.

التشكيلة الأساسية المحتملة للولايات المتحدة: تيرنر ؛ ديست ، زيمرمان ، ريام ، روبنسون ؛ آدامز ، موسى ، ماكيني ؛ بوليسيك ، ويا ​​، رايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى