ارسنال وسبورتنج بث مباشر.. مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر يلا شوت يوتيوب

قد يعمل ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، بدون ثلاثة خيارات هجومية مركزية في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس ضد سبورتنج لشبونة في البرتغال.

غابرييل جيسوس ليس جاهزًا تمامًا للعودة من جراحة الركبة ، بينما يخرج محمد النني لنفس السبب ومن المرجح أن يظل على الهامش حتى نهاية الحملة.

يتعامل إيدي نكيتيا أيضًا مع مشكلة في الكاحل ، وتفاقمت أزمة مهاجم أرتيتا عندماانسحب لياندرو تروسارد من مشكلة في الفخذ في النصف الأول من فوز يوم السبت على بورنموث.

لا يُعتقد أن البلجيكي عانى من مشكلة خطيرة ويمكن أن يعود قبل فترة التوقف الدولية ، لكن غابرييل مارتينيلي يجب أن يبدأ في الدور التاسع في الوقت الحالي.

بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم مباشرة

نتيجة لذلك ، يجب إعطاء إيميل سميث رو إيماءة على اليسار لأنه يبدأ أول ظهور له في أي مسابقة هذا الموسم ، على الرغم من أن Reiss Nelson هو خيار آخر بعد بطولاته الأخيرة ضد بورنموث.

ومع ذلك ، مع تحسن عيار الخصم ، قد لا يزال بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد يحصلان على إيماءة من صافرة البداية ، حيث يحاول فابيو فييرا إحداث تأثير من على مقاعد البدلاء.

مع عدم وجود مخاطر محتملة على لياقة توماس بارتي ، يمكن لجورجينيو أن يكسب استرجاعًا مستحقًا للمباراة الأولى إلى جانب جرانيت تشاكا ، الذي شارك كبديل فقط في الفوز على بورنموث.

بعد أن سجل هدفه الأول للنادي ، يجب أن يحل بن وايت محل تاكهيرو تومياسو في مركز الظهير الأيمن ، بينما أصيب كيران تيرني لاعب الدوري الأوروبي بمرض ، لذلك قد لا يحصل أولكسندر زينتشينكو على أي راحة على اليسار.

مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتنج لشبونة بث مباشر الآن

من غير المرجح أن يتم استبعاد غابرييل ماجالهايس وويليام صليبا بسبب هذه المواجهة ، لكن مات تورنر لم يرتكب أخطاء كثيرة في مرحلة المجموعات ويجب أن يشعر بالأمل في مواصلة جولته القارية على آرون رامسدال .

أما بالنسبة إلى أرسنال ، فإن أرتيتا معرض لخطر الاستغناء عن خياراته الهجومية الثلاثة المعترف بها بعد أن تعرض لياندرو تروسارد لمشكلة في الفخذ في الشوط الأول من الفوز على بورنموث.

استبعدت التقييمات الأولية وجود إصابة خطيرة ، لكن من المرجح أن يغيب البلجيكي عن اللعب إلى جانب جابرييل جيسوس ومحمد النني ، بينما من غير المرجح أن تلتئم مشكلة الكاحل إيدي نكيتيا في الوقت المناسب لمباراة الذهاب أيضًا.

لذلك يجب على غابرييل مارتينيلي أن يتحمل عبء التهديف في المركز التاسع ، مما يسمح لإميل سميث رو – الذي حل على مقاعد البدلاء أمام بورنموث قبل أن ينقل إلى نيلسون – بالمشاركة في أول بداية له هذا الموسم على الجانب الأيسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى