ملخص مباراة اسبانيا ضد كوستاريكا لعبه.. مشاهدة أهداف مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم كأس العالم

بث مباشر مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم قطر 2022 حيث يشارك المنتخب الإسباني لأول مرة في نهائيات كأس العالم في قطر على ملعب الثمامة الواقع في مدينة الدوحة نفسها ويتسع لـ 40 ألف متفرج.

وقبل مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم فقد فازت إسبانيا مرتين وتعادلت مرة واحدة على كوستاريكا في المباريات الثلاث السابقة ، وجميعها مباريات ودية استعدادية.

بحضور معلن في صندوق صاحب الجلالة الملك فيليب السادس وما يقدر بـ 24 درجة مع ليلة مظلمة في بداية المباراة ، سيكون لأول مرة حكمًا آسيويًا ، الإماراتي محمد عبد الله حسن محمد ، الذي سيوجه العالم. لاول مرة في كأس اسبانيا.

أهداف مباراة المانيا واليابان اليوم .. ملخص مباراة المانيا واليابان كأس العالم قطر 2022

بالتأكيد كل ما تراه على أرض ملعب الثمامة في الدوحة ، والذي يشبه شكله القحفية ، غطاء الرأس العربي التقليدي الذي تغطيه منذ البداية في قطر ، بينما يبدأ 47 مليون إسباني في الحلم على بعد سبعة آلاف كيلومتر. لمشاهدة عودة المنتخب الوطني من كأس العالم هذه بالتاج.

مشاهدة مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم بث مباشر كأس العالم

وقبل مباراة اليوم تنطلق مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا بث مباشر كأس العالم بتصميم خارجي معقد، يشبه شكله الدائري القحفية ، وهو غطاء منسوج تقليدي ، يسعى هذا الاستاد إلى إشعاع ثقافة الشرق الأوسط والعالم العربي من خلال تسميته على اسم شجرة أصلية تنمو في المنطقة.

يضمن تصميمه البيئي توفير مياه عذبة أكثر بنسبة 40٪ مقارنةً بالملعب التقليدي، يحتوي السياج على حدائق كبيرة ستصبح بعد كأس العالم مركزًا مجتمعيًا به مرافق للرياضات المتعددة. كما سيستضيف الملعب دور المجموعات الأخرى ، دور الـ16 ومباريات ربع النهائي.

ويواجه قائد إسبانيا تجربته الرابعة في المرحلة النهائية بأمل: “أنا أركز على المنافسة وقد جئت لأستمتع”
الثقة: “بالتأكيد أرى هذه المجموعة قادرة على الفوز بكأس العالم ، لكن هذا بعيد المنال. الشيء المهم هو أن نبدأ بشكل جيد ضد كوستاريكا ، سنستعد لذلك”.

البداية: “ربما تكون اللعبة الأولى هي الأصعب. الفوز يمنحك راحة البال عند البدء بثلاث نقاط ، على الرغم من أنها غير مبالية على المدى الطويل إلى حد ما. سنحاول أن نبدأ بأفضل طريقة”.

بث مباشر مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم كأس العالم قطر

أنسو فاتي: “ربما لا يحصل على كل الدقائق التي يريدها ويحتاجها في النادي وقد منحته مكالمة المدرب دفعة من الثقة. أتمنى أن يساعدنا كثيرًا”.

الخيارات: “بالنسبة لنا هو موقع مهم للغاية من الناحيتين الهجومية والدفاعية. المدرب لديه الكثير للاختيار من بينها.”

إنجاز كبير : “أتطلع إلى كأس العالم بحماس كبير بغض النظر عما إذا كانت هذه هي الرابعة أم لا. أنا أركز على هذه المسابقة وقد جئت لأستمتع بها. لم أتخذ أي قرار ، رغم أنها أقرب إلى الأخير. كأس العالم سيكون هناك آخر “.

“لقد فكرت في أن أكون اللاعب الإسباني الوحيد الذي خاض خمس نهائيات لكأس العالم. إنه وهم وحلم ، لكن خطوة بخطوة”.

المجموعة: “معظم اللاعبين مهمين للغاية في أنديتهم. يعوضون نقص خبرتهم مع أنواع أخرى من الصفات والمزيج في الفريق يجعلنا جميعًا ندعم بعضنا البعض.”، سجل: “لقد فكرت في أن أكون اللاعب الإسباني الوحيد الذي خاض كأس العالم خمس مرات. إنه وهم وحلم ، لكن خطوة بخطوة”.

إسبانيا ضد كوستاريكا في بث مباشر كأس العالم قطر 2022

الذاكرة: “أتذكر نفسي بحماس شديد وتوتر أكبر قبل مباراتي الأولى في كأس العالم. على الرغم من أنني كنت ألعب مع فريقي ، إلا أنها منافسة فريدة من نوعها.”

الاستمرارية: “لقد لعبنا كأسًا أوروبية جيدة جدًا ونحن نواة مع العديد من اللاعبين المتكررين. يجب أن يكون كل واحد منا في أفضل حالاته.”

بيدري وجافي: “إنهما لاعبان صغيران جدًا ، وقد تمكنا ، مع تقدم العمر ، من إظهار مستوى عالٍ للغاية. في النهاية سيكون جهدًا جماعيًا أكثر من العمل الفردي ، لكن وجود لاعبين مثل هذا يساعد بوضوح”.

كابتنسي: “إنه دور مختلف عن الدور الذي كنت أشغله في نهائيات كأس العالم السابقة. أحاول أن أكون مثالاً وأساعد الجميع على الشعور بأهميتهم.”

النادي والفريق الوطني: “إنهما فلسفات وبيئات مختلفة. كل واحد يحاول أن يساهم بحبته الرملية ، ولكن في النهاية ما يهم هو قوة المجموعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى