اسعار البنزين.. أسعار تعريفة المواصلات الجديدة بعد زيادة سعر البنزين اليوم

يبحث الكثير من الأسر المصرية عن اسعار البنزين اليوم، وكذلك زيادة أسعار البنزين وذلك بعد قرار الحكومة برفع أسعار الوقود في الصباح الباكر اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022، وفقا لقرار لجنة التسعير.

وبدأ المصريون يبحثون عن أسعار المواصلات العامة في القاهرة الكبرى والمحافظات وذلك بعد قرار زيادة أسعار الوقود الذي صدر اليوم الأربعاء، من أجل معرفة قيمة الزيادة في أسعار المواصلات بين المحافظات والمدن المختلفة حتى لا يتلاعب السائقين بالأسعار ويقومون برفعها وفقا لأهوائهم.

وتصدر أسعار تعريفة الركوب الجديدة 2022 تريند مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية منذ الإعلان عن ارتفاع أسعار البنزين والسولار اليوم الأربعاء 13 يوليو الجاري.

وفي السطور التالية نكشف عن قيمة تذاكر ركوب المواصلات العامة وفقا لقرارات هيئة النقل العام في القاهرة عقب إقرار الزيادة في مواد الوقود و أسعار البنزين الجديدة وفقا لقرار لجنة التسعير.

أسعار تعريفة الركوب الجديدة 2022

ويبحث الملايين من الأسر المصرية عن قيمة ركوب المواصلات العامة والخاصة، وذلك بعدما أعلنت كل محافظة عن قيمة تعرفة ركوب المواطنين لمواجهة محاولات استغلال سائقي المكيروباص والسيارات وفرض تعرفة تزيد عن القرار.

التعليم تكشف عدد المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم 2022

وكشفت وزارة التنمية المحلية في عدة بيانات عن أن تعرفة الركوب المواصلات لوسائل النقل لن تتعدى 5% أو 7 % على جميع الخطوط الداخلية في المحافظة الواحدة أو الخارجية بين المحافظات ولذلك وفقا لقرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترول والتي اجتمعت مساء الثلاثاء وأقرت الزيادة الجديدة منذ صباح اليوم الأربعاء.

أسعار البنزين الجديدة 2022

وأعلنت لجنة التسعير التلقائي لمنتجات البترول عن قرارها بزيادة أسعار الوقود في مصر وفقا للأسعار العالمية حيث وصل سعر البنزين 95 إلى 10.75 جنيه بدلا من 9.75 جنيه فيما وصل سعر البنزين 92 إلى 9.25 جنيه بدلا من 8.75 جنيه وسعر البنزين 80 وصل سعره إلى 8 جنيهات بدلا من 7.50 جنيه فيما ارتفع سعر السولار إلى 7.25 جنيه بدلا من 6.75 جنيه.

تعريفة المواصلات في القاهرة بعد زيادة اسعار البنزين

تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين تعريفة المواصلات بعد زيادة اسعار البنزين

يذكر أن لجنة التسعير التلقائي لمنتجات البترول برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد تشكيلها عام 2019 لمتابعة المعادلة السعرية لمنتجات البترول بشكل ربع سنوي للتتناسب مع تغير الأسعار العالمي للمواد الطاقة.

قيمة تذاكر المواصلات العامة وفقا لهيئة النقل العام

وكشفت هيئة النقل العام عن زيادة أسعار تعريفة الركوب الجديدة عقب زيادة أسعار البنزين بقيمة 50 قرشا فقط للتذكرة الواحدة عن الأسعار القديمة مراعاة للأوضاع الاقتصادية للمواطنين في المحافظات عقب الزيادة العالمية للبترول الخام ومشتقاته من بنزين والغاز الطبيعي والسولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى