الآن نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم معلم فصل بوابة الوظائف الحكومية

نتيجة تظلمات مسابقة معلم فصل 2023 ظهرت رسميا على موقع بوابة الوظائف الحكومية ويستطيع الشباب والمعلمين الذين قدموا تظلم على نتيجة مسابقة وزارة التربية التعليم الاستعلام عن تظلم معلم فصل الآن.

ومساء اليوم الإثنين كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن نتيجة تظلمات المتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد معلم فصل والتي أصبحت متاحة الآن على بوابة الوظائف الحكومية التي قدم عليها أوراق التقديم في مسابقة معلم فصل ٢٠٢٣.

كما أعلن الجهاز عن نتيجة المتقدمين في المسابقة التكميلية معلم مساعد (رياض أطفال)،  على موقع بوابة الوظائف الحكومية بالرقم القومي.

رابط نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم معلم فصل بالرقم القومي

ويستطيع المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم معلم فصل ٢٠٢٣ الاستعلام عن نتيجة تظلمات معلم فصل من خلال الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية بالرقم القومي ورقم التقديم حيث يقوم بكتابة الرقم القومي الموجود في البطاقة الشخصية ورقم التقديم الذي حصل عليه المتقدم أثناء عملية تقديم الأوراق من خلال الضغط على الرابط التالي.

https://jobs.caoa.gov.eg/ .

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن أسماء الناجحين في تظلم مسابقة معلم فصل ٢٠٢٣ حيث تم قبول عدد من التظلمات.

وأوضح الجهاز أنه من المقرر أن يتم إجراء الاختبارات الإلكترونية للمقبول تظلماتهم يوم الأربعاء الموافق الأول من فبراير 2023.

وفي سياق آخر كان الجهاز قد فتح باب التظلم على نتيجة مسابقة شغل وظائف بالهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحري في الفترة من ٢٥ يناير حتى ٨ فبراير.

وأهاب الجهاز بالمتقدمين بمراعاة الدقة في تقديمهم للمسابقات التي يجريها، ويؤكد أنه لن يتهاون في أي خطأ في البيانات الأساسية، والمستندات المطلوب رفعها على المنظومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى