الآن.. نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم رياض أطفال

نتيجة تظلمات مسابقة وزارة التربية والتعليم المعروفة بمسابقة 30 ألف معلم 2022 أعلنت اليوم الثلاثاء، الموافق 13 ديسمبر 2022 ويستطيع المتقدمين على مسابقة تعيينات وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن نتيجة التظلمات على مسابقة التربية والتعليم 2022.

وفي بيان صادر منذ قليل أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نتائج التظلم في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد رياض أطفال.

خبر سار.. رابط نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال 2022

وقال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في بيان صدر اليوم السبتـ إن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهار اعتمد نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد رياض أطفال.

ويبحث الكثير من المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم والذين قدموا تظلمات على نتيجة مسابقة التربية والتعليم والذين رسبوا في المرحلة الأولى من مسابقة 30 الف معلم اليوم السابع عن رابط نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2022.

رابط نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم رياض أطفال

والآن يستطيع الراغبين في الاستعلام عن نتيجة تظلمات مسابقة 30 الف معلم 2022 التابعة لوزارة التربية والتعليم معرفة نتيجة تظلمهم الاستعلام من خلال الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال الضغط على الرابط التالي

اضغط هنـــــــــــــــا

ويقوم المتقدم بكتابة رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم سابقًا أثناء عملية تقديم التظلم على نتيجة مسابقة التربية والتعليم ثم الضغط على كلمة استعلام وهنا تظهر النتيجة.

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد فتح باب التقدم للمسابقة في الفترة من ٢ حتى ٢٤ يوليو الماضي، وتقدم لها عدد ٤٥٦٦٦ متقدمًا، انطبقت الشروط على ٣٦٢١٥ متقدمًا، حضر منهم أعمال الامتحان الإلكتروني ٣٤٨٤٠ متقدمًا بنسبة ٩٦.٢٪، واجتاز الاختبار الإلكتروني منهم ١١٩٩٠ متقدمًا في ٢٧ محافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى