الأهلي كرة يد بث مباشر.. بث مباشر الاهلي وبنفيكا اليوم يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاهلي وبنفيكا الان

تترقب جماهير النادي الأهلي مشاهدة مباراة الأهلي وبنفكا بث مباشر في كرة يد وتعد مباراة يد الاهلي بث مباشر هي الثانية للمارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية.

وتبحث جماهير الأهلي عن رابط مشاهدة مباراة يد الأهلي بث مباشر الان يلا شوت حيث تقام بث مباشر الاهلي وبنفكا الان في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصر اليوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2022 ويستطيع الكثيرون من جماهير المارد الأحمر مشاهدة مباراة الاهلي كرة يد اليوم بث مباشر عبر موقع تريندات مصر.

قناة أون تايم سبورت تعد هي القناة الناقلة لمباراة يد الأهلي مباشر تويتر ويخوض فريق كرة يد الاهلي مباشر مباراة قوية أمام بنفيكا البرتغالي اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة كأس العالم كرة اليد سوبر جلوب المقام في الدمام.

مشاهدة الأهلي يد مباشر

موعد مباراة الأهلي كرة يد بث مباشر يكون يوم الخميس إذ يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق انطلاقة قوية في ثاني مباريات بث مباشر سوبر جلوب من أجل الصعود إلى الدور المقبل وتلعب مباراة يد الأهلي مباشر الا في تمام الساعة 3:45 عصر اليوم بتوقيت القاهرة مصر.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الاهلي كرة يد اليوم خلال مباراة مضر السعودي في بداية مشوار الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية وانتهت مباراة الاهلي مباشر بنتجة 36- 30 لصالح المارد الأحمر.

ويشارك الأهلي في بطولة سوبر جلوب بعدما أقصى غريمه التقليدي نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي وفاز باللقب، ويتواجد الأهلي في مجموعة مضر السعودي وبنفيكا البرتغالي.

بث مباشر مباراة الاهلي ومضر السعودي

ويتأهل أول مجموعة الأهلي فقط إلى مباراة نصف النهائي التي تقام في مباراة يد الاهلي بث مباشر لذا من المتوقع أن تكون مباراة يد الاهلي قوية للغاية.

ونظرا لأهمية المباراة فقد طالب النادي الأهلي بزيادة عدد الجماهير التي تحضر مباراة يد الأهلي بث مباشر اليوم ضد بنفيكا البرتغالي في بطولة السوبر جلوب المقامة في السعودية، ووافقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية على طلب الأهلي رسميا.

وقال محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إن اللجنة المنظمة وافقت على زيادة جماهير الأهلي في مباراة الاهلي وبينفكا البرتغالي اليوم في سوبر جلوب من 1000 إلى نحو 3000 متفرج ويستغل الأهلي سلاح الجماهير في تحفيز لاعبي الفريق من أجل المواصل إلى الدور المقبل في بطولة كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى