بث مباشر الأهلي والهلال اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يترقب عشاق النادي الأهلي مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم بث مباشر حيث من المقرر أن تقام مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني في مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، يوم السبت 18 فبراير ، الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثاني في المجموعة بجانب ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي والسوداني هلال الساحل والكاميروني كوتون سبورت.

وتذاع مباراة الأهلي والهلال اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والهلال السوداني بصفتها الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا CAF.

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت

وأنهى الأهلي مؤخراً بطولة كأس العالم للأندية 2023 FIFA في المركز الرابع ، بعد هزيمته من قبل فريق فلامينجو البرازيلي 4- 2.

ويواجه الأهلي الهلال السوداني بث مباشر يلا شوت في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF يوم الأحد الساعة 10:00 مساءً على ملعب الأهلي وي السلام.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم السبت في المركز الثاني بمجموع 7 نقاط.، بينما جاء الهلال في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

سيحتاج النسور الحمر إلى التعادل أو الفوز من أجل ضمان مكان في ربع النهائي إلى جانب ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي.

ويغيب مهاجم الأهلي البرازيلي برونو سافيو عن رحلة سوادن لمواجهة الهلال في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بسبب إصابة في الركبة.

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم مباشرة

اللاعب البالغ من العمر 28 عاما غاب عن رحلة الأهلي إلى المغرب في كأس العالم للأندية FIFA الأسبوع الماضي.

سافر الأهلي إلى السودان لافتتاح مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF ضد الهلال في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية المقرر إقامتها يوم السبت.

تم تأجيل مباراة الأهلي في الدور الأول ضد كوتون سبورت الكامروني بسبب مشاركة الأهلي مؤخرا في كأس العالم للأندية.

وخاض سافيو ، وهو أبرز صفقات النادي الأهلي الصيفي من بوليفار بوليفيا ، 15 مباراة مع الفريق منذ انضمامه في سبتمبر / أيلول الماضي ، وسجل هدفًا واحدًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

في غضون ذلك ، تأكد أيضا غياب لاعب خط وسط الأهلي عمرو السولية عن مباراة الذهاب يوم السبت حيث يواصل برنامج إعادة التأهيل بعد إصابته في ربلة الساق.

وغاب السولية البالغ من العمر 33 عاما بالفعل عن خسارة الفريق أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية يوم السبت بسبب نفس الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى