كورة بلس مباراة الأهلي بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة الأهلي اليوم حيث ينتظر مشجعو الدوري المصري الممتاز في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر اليوم 13 مباراة عندما يواجه الأهلي المصري في مباراة يوم الخميس 12 يناير 2023.

قبل مباراة المصري والأهلي اليوم يشاهد ما يصل إلى 30000 شخص المباراة مباشرة في الساعة 05:00 حيث تلعب مباراة الأهلي ضد المصري اليوم مباشر يلا شوت لايف.

عندما لعب الأهلي والمصري مباشر حيث اجتمعت هذه الفرق من قبل ، قبل أقل من عام على مباراة الأهلي والمصري اليوم. كانت على ملعب الأهلي بالقاهرة. يأمل مشجعو الأهلي أن ينتصر فريقهم مرة أخرى ، تمامًا كما في المرة السابقة عندما فازوا 2-0.

بفضل انتصاراته في مباراتين من أصل 3 ضد المصري ، فإن الأهلي (مصر) مفضل للسيطرة على المباراة المقبلة. وفي آخر ثلاث مباريات بين الفريقين ، سجل الأهلي (مصر) 6 أهداف بينما سجل المصري 3 أهداف فقط.

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري اليوم كورة بلس

تتوقع مباراة الأهلي اليوم أن يكون يومًا دافئًا في القاهرة حيث تصل درجات الحرارة القصوى اليومية إلى 20 درجة مئوية. على الأقل ، لا ينبغي أن يكون هطول الأمطار مشكلة.

يأمل الأهلي في الفوز مرة أخرى بعد فوزه بنتيجة 0-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز على إنبي.

بالنسبة للأهلي ، الهدافين هم محمد مجدي (59) وعليو دينق (77).

وأظهرت نتائجهم الأخيرة أن دفاع الأهلي بذل جهوداً جبارة. كان الأهلي بخيلًا ، مما أدى إلى عدد الأهداف التي سجلتها في نهايتها على مدار مبارياته الست الماضية.

يدخل المصري هذه المباراة بعد فوزه 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز على الاتحاد في مباراته الأخيرة.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر يلا شوت

مهاجم المصري صاحب ورقة التسجيل من المصري هو مروان حمدي (74).

خلال آخر ست مباريات لهم ، نجح مدرب المصري حسام حسن في العثور على الجزء الخلفي من الشبكة 7 مرات – ليحقق لهم الأهداف التي سجلوها في المباراة الواحدة بمتوسط ​​1.17.

مراجعة لقاءاتهم السابقة التي تعود إلى 14/02/2020 تخبرنا أن الأهلي قد فاز في 5 من هذه المباريات و المصري 1 ، مع بقاء حصيلة التعادلات عند صفر.

تم تسجيل 17 هدفًا بينهما خلال تلك الاشتباكات ، 13 هدفًا للشياطين الحمر و 4 أهداف من رئيس القناة. كان متوسط ​​الأهداف في المباراة الواحدة 2.83.

وكانت مواجهة الدوري السابقة لهذه الأندية هي الجولة 30 من الدوري الإنجليزي يوم 10/8/2022 عندما كانت النتيجة النهائية للأهلي 2-0 المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى