الإكوادور ضد السنغال.. مشاهدة مباراة السنغال والاكوادور كأس العالم FIFA قطر 2022™

الإكوادور ضد السنغال مباشر حيث تتطلع الإكوادور إلى حسم التأهل لمراحل خروج المغلوب من كأس العالم يوم الثلاثاء ، عندما تواجه السنغال في مباراة من المرجح أن يكون الفائز فيها كل شيء على استاد خليفة الدولي.

بث مباشر الاكوادور والسنغال كان La Tri مثيرًا للإعجاب بشكل كبير في المجموعة A ، حيث فاز على قطر في يوم الافتتاح وتعادل أمام هولندا في الجولة الثانية ، بينما سجلت السنغال فوزًا على قطر في مباراتها الثانية من الإجراءات بعد الخسارة أمام هولندا. المباراة الأولى.

تمتعت الإكوادور ببداية ممتازة في المجموعة الأولى في المونديال حتى الآن وتتصدر جدول الترتيب بأربع نقاط من مباراتيها التي خاضتها ، مما جعلها على مسافة قريبة من دور الـ16.

تم الإشادة بجوستافو ألفارو في جميع أنحاء العالم لقدراته التكتيكية ، حيث أسس فريقه بتوازن للهجوم بطلاقة وأيضًا الدفاع بالأرقام عند الحاجة.

مشاهدة مباراة الاكوادور والسنغال مباشر يلا شوت

في الجولة الأولى ، حققت الإكوادور الفوز 2-0 على قطر بفضل ثنائية من النجم إينير فالنسيا ، الذي أثبت مرة أخرى أنه البطل في مباراته الثانية ضد هولندا ، وحقق التعادل بضربة في الدقيقة 49 لإلغائها. من افتتاحية مذهلة من Cody Gakpo .

من غير المستغرب أن يتصدر فالنسيا قائمة الهدافين بكأس العالم بثلاثة أهداف وسيعتمد عليه بشدة مرة أخرى هذا الثلاثاء ضد خط دفاع صعب للسنغال ، إذا تم تمريره لائقًا للمباراة.

إذا حصدت الإكوادور جميع النقاط الثلاث ، فإنها ستتأهل إلى دور خروج المغلوب من البطولة ويمكن أن تنتهي بالفوز بالمجموعة الأولى إذا فازت على نتيجة هولندا ، مع مواجهة أورانجي قطر الدولة المضيفة في نفس اليوم.

كما أعطت السنغال نفسها فرصة قتالية للتأهل من المجموعة الأولى ، بسبب فوزها الراقي على قطر في الجولة الثانية من كأس العالم.

في عرض إكلينيكي ، أرسل منتخب أسود تيرانجا خصمه القطري بنتيجة 3-1 ، حيث حصدت ضربات بولاي ديا وفامارا ديديو وبامبا دينج النقاط الثلاث على ملعب الثمامة.

بث مباشر مباراة السنغال ضد الاكوادور اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

مما لا شك فيه أن هذا الانتصار على قطر كان حتميًا لفرصهم في الوصول إلى دور الستة عشر ، بعد الانهيار المتأخر المخيب للآمال أمام هولندا في أول لقاء لهم في المجموعة الأولى.

بطبيعة الحال ، سيضطر السنغالي مرة أخرى إلى المنافسة بدون نجمهم ساديو ماني ، الذي تم استبعاده من المنافسة على مرحلة المونديال بسبب الإصابة. يأمل المدرب أليو سيسي أن تستمر قوته الهجومية المكونة من ديا وديدهيو في التألق في غيابه في آخر مباراة بالمجموعة.

من الناحية الواقعية ، لن يفيد السنغال سوى الفوز على الإكوادور يوم الثلاثاء ، حيث من المرجح أن يقضي التعادل على آمالهم في تحقيق المجد في البطولة.

من المتوقع أن تعين الإكوادور فريقًا قويًا مرة أخرى حيث تتطلع إلى مكان في أدوار خروج المغلوب من كأس العالم ضد السنغال.

تشكيل السنغال ضد الاكوادور اليوم في كأس العالم

ومع ذلك ، كان بإمكانهم الاستغناء عن النجم والهداف إنير فالنسيا ، الذي تعرض للإرهاق في التعادل 1-1 أمام هولندا ، مما جعل استعداده لخوض المواجهة في شك كبير.

إذا لم يكن فالنسيا متاحًا ، فإن لدى الإكوادور قرارًا بشأن من سيأتي للمساعدة في مساعيهم هجومياً. في الوقت الحالي ، يبدو الأمر وكأنه إهمال بين مهاجم برايتون وهوف ألبيون جيريمي سارمينتو أو رجل إمبابورا كيفين رودريغيز لملء الفراغ.

بالنسبة للسنغال ، لديهم مجموعة كاملة أو أقل من الأوراق للعب مع التوجه إلى آخر مباراة في المجموعة أ ضد الإكوادور.

على الرغم من تأثرهم في بداية البطولة بإصابة ساديو ماني ، إلا أنهم يتمتعون بجودة هجوم ودفاع يصعب على الإكوادور اختراقها.

من المؤكد أن كاليدو كوليبالي وعبدو ديالو سيبدأان فيالدفاع ، بينما سيوفر إسماعيل سار وكريبين دياتا عرضا للمهاجمين بولاي ديا وفامارا ديديو.

تشكيل الإكوادور ضد السنغال في مباراة كأس العالم 2022

التشكيلة المحتملة للإكوادور:

جالينديز. بوروزو ، توريس ، هينكابي ؛ بريسيادو ، مينديز ، كايسيدو ، إستوبينان ؛ بلاتا ، سارمينتو ؛ استرادا

التشكيلة المحتملة للسنغال:

ميندي. سابالي ، كوليبالي ، ديالو ، جاكوبس ؛ سار ، مندي ، جاي ، دياتا ؛ ديا ، ديديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى