الزمالك يرد على رفض سبورتنج لشبونة تقسيط غرامة شيكابالا

يحب الكثير من المواطنين متابعة الأخبار الرياضية خاصة أخبار الدوري المصري ومتابعة أخبار الدوري السعودي والدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما يقدمه موقع “تريندات مصر” وفيما يلي أحدث الأخبار

الزمالك يرد على رفض سبورتنج لشبونة تقسيط غرامة شيكابالا

:

رد الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد في الوقت الحالي عن رفض نادي سبورتنج لشبونة، تقسيط غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية، بعد التأكيدات التي حدثت خلال الساعات القليلة الماضية، رفض النادي فكرة التقسيط.

أول رد من الزمالك على رفض سبورتنج لشبونة تقسيط غرامة كهربا 

وأكد «البناني» في تصريحات خاصة لـ«»، أن اللجنة الثلاثية المتواجدة في نادي الزمالك هي المسؤولة عن ملف رفع إيقاف القيد، فيما يخص غرامة سبورتنج لشبونة، وما جرى التصريح به خلال الساعات القليلة الماضية لا نعلم عنه شيء، وإذا كان هناك تأكيد برفض هذا الأمر سيجرى الإعلان من جانب اللجنة الموجودة عبر الحسابات الرسمية النادي.

محمود عبدالرازق شيكابالا 

وكان أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، قد كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائلا: «رد نهائي من سبورتنج لشبونة برفض تقسيط غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا، كانت هناك محاولات جادة من قبل بعض رجال الأعمال الزمالكاوية لحل أزمة القيد بدفع 50% من الغرامة، والـ50% المتبقية في شهر ديسمبر».

وكان الاتحاد الدولي «فيفا»، قد وقع عقوبة إيقاف القيد على نادي الزمالك، بسبب فسخ محمود عبدالرازق شيكابالا عقده مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من طرف واحد، خلال الفترة الماضية.

ووقع الاتحاد الدولي غرامة مليون ونصف المليون دولار على نادي الزمالك، ولم يلتزم «الأبيض» بسداد المبلغ خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى