البرازيل ضد كرواتيا.. مشاهدة ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا يلا شوت في كأس العالم

بث مباشر مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم يلا شوت حيث تأمل كرواتيا في استعادة الظهير الأيسر بورنا سوسا مرة أخرى في مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 اليوم الجمعة مع البرازيل على استاد المدينة التعليمية في بطولة كأس العالم 2022.

قبل مباراة البرازيل اليوم بث مباشر ولم يشارك سوسا في فوز الإثنين في دور الستة عشر بركلات الترجيح ضد اليابان بسبب فيروس ، لكن لاعب شتوتجارت من المقرر أن يتعافى في الوقت المناسب لمواجهة البرازيل وقد يحل محل بورنا باريسيتش في مركز الظهير الأيسر.

كما غاب يوسيب ستانيسيتش عن الفوز على اليابان بسبب إصابة عضلية ولا يزال الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ موضع شك ، ومن المتوقع أن يستمر يوسيب يورانوفيتش في الجانب الأيمن من دفاع رباعي نتيجة لذلك.

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر يلا شوت اليوم

مباراة كرواتيا ضد البرازيل لعب قلب دفاع RB Leipzig Josko Gvardiol أداءً بارزًا لكرواتيا حتى الآن في هذه البطولة وأظهر سبب وجود عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى بعد توقيعه.

ومن المقرر أن يواصل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا شراكته في قلب الدفاع جنبًا إلى جنب مع ديان لوفرين البالغ من العمر 33 عامًا لحماية الحارس دومينيك ليفاكوفيتش الذي أنقذ ثلاث ركلات ترجيح في انتصار كرواتيا بركلات الترجيح على اليابان.

بدأ لاعبو خط الوسط لوكا مودريتش ومارسيلو بروزوفيتش وماتيو كوفاسيتش في جميع مباريات كرواتيا الأربع في كأس العالم حتى الآن في قطر ، ومن المتوقع أن يحتفظوا بمراكزهم يوم الجمعة ، مع توفير لوفرو ماجر وماريو باساليتش ونيكولا فلاسيتش غطاءً للبدائل. مقاعد البدلاء.

بث مباشر مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم يلا شوت

سجل إيفان بيريسيتش في الوقت الطبيعي ضد اليابان وتعادل مع مساعد المدرب ماريو ماندزوكيتش (33) ليكون ثاني أفضل هدافي كرواتيا. يستعد جناح توتنهام هوتسبير للاستمرار على الجانب الأيسر من الثلاثة الأمامية ، حيث يعمل أندريه كراماريتش على الجهة المقابلة.

حصل برونو بيتكوفيتش على أول مباراة له في نهائيات كأس العالم في المرة الأخيرة ، ويأمل أن يحافظ على مكانه كمهاجم مركزي يوم الجمعة ، على الرغم من أن كل من ماركو ليفاجا وأنتي بوديمير سوف يضغطان من أجل رصيف أساسي في الوسط.

تشكيل كرواتيا ضد البرازيل المتوقع كأس العالم

التشكيلة المحتملة لكرواتيا: ليفاكوفيتش؛ يورانوفيتش ، لوفرين ، جفارديول ، سوسا ؛ كوفاسيتش ، بروزوفيتش ، مودريتش ؛ كراماريتش ، بيتكوفيتش ، بيريسيتش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى