أهداف البرازيل ضد كرواتيا.. مشاهدة ملخص مباراة كرواتيا والبرازيل اليوم يلا شوت beIN SPORTS

تنطلق مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم ديان لوفرين البالغ من العمر 33 عامًا لم يكن سريعًا كما كان من قبل ، لكنه أظهر ما يجب أن يقدمه بتمريرة رائعة لإيفان بيريسيتش ضد اليابان، في حين أن العودة إلى اللياقة البدنية للظهير الأيسر بورنا سوسا ستكون كذلك . مساعدة الإنتاج الإبداعي لكرواتيا.

علاوة على ذلك ، أثبت دومينيك ليفاكوفيتش الآن قوته من ركلة الجزاء من خلال إنقاذ ثلاث ركلات جزاء لليابان – وإن كانت بسيطة – في معركتهما في دور الستة عشر ، وقد استقبلت كرواتيا خمسة أهداف فقط في 10 مباريات منذ الخسارة 3-0 أمام النمسا في يونيو ، وليس أكثر من لعبة واحدة.
اللافت للنظر، لقد مرت 20 عامًا منذ آخر مرة تمكنت فيها البرازيل من الفوز بمباراة خروج المغلوب ضد منافس أوروبي في كأس العالم ، والتي جاءت في نهائي 2002 حيث تغلبت على ألمانيا 2-0.

بث مباشر مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم في كأس العالم

منذ ذلك الحين ، كانت مواجهة منتخبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المراحل الأخيرة من البطولة بمثابة كعب أخيل لسيليكاو ، ويمكن أن يتعرضوا الآن للهزيمة السادسة على التوالي أمام فريق أوروبي في دور خروج المغلوب من كأس العالم.

علاوة على ذلك ، خرجت ثلاثة من آخر أربع مباريات للبرازيل من نهائيات كأس العالم في دور الثمانية ، حيث أرسلت فرنسا الفائزين باللقب خمس مرات في عام 2006 في طريقهم للفوز باللقب، وتغلبت هولندا على الفائزين بنتيجة 2-1 على السيليكاو في دور الثمانية في بطولة 2010.

مشاهدة مباراة البرازيل ضد كرواتيا اليوم يلا شوت

قبل مباراة البرازيل بث مباشر ثم جاءت إذلال ريو ، الهزيمة 7-1 أمام ألمانيا في نصف نهائي 2014 ، كما انتهى سعيهم للحصول على جائزة المواساة للمركز الثالث أمام هولندا بالدموع بعد الخسارة 3-0.

في الآونة الأخيرة ، انتهت مسيرة البرازيل في نسخة 2018 على يد بلجيكا في ربع النهائي ، لكنها تغلبت بالفعل على صربيا وسويسرا في مرحلة المجموعات بالبطولة الحالية ، ولا تحظى كرواتيا بتقدير كبير مثل الأوروبيين السابقين. منتخبات وضعت البرازيل على السيف في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى