البرازيل ضد كوريا الجنوبية.. مشاهدة أهداف مباراة البرازيل وكوريا اليوم Kora Goal في كأس العالم yalla shoot

بث مباشر مباراة البرازيل اليوم يلا شوت مشاهدة أهداف مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ تواصل البرازيل سعيها لاستضافة كأس العالم للمرة السادسة عندما تواجه كوريا الجنوبية في دور الـ16 من البطولة مساء الإثنين.

قبل مباراة البرازيل اليوم مباشر وعانى سيليكاو من هزيمة 1-0 أمام الكاميرون في آخر مباراة بالمجموعة يوم الجمعة ، لكنه احتل صدارة المجموعة السابعة بحصوله على ست نقاط من مبارياته الثلاث.

في غضون ذلك ، سجلت كوريا الجنوبية فوزا على البرتغال 2-1 يوم الجمعة لتضمن المركز الثاني في المجموعة الثامنة بعد البرتغال ، مع تقدم فريق باولو بينتو إلى دور الـ16.

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت مونديال قطر 2022

ينظر الكثيرون إلى البرازيل على أنها المرشحة للفوز باللقب ، ومن المقرر أن تعززها عودة النجم نيمار من مشكلة في الكاحل في هذه المباراة، فاز أبطال العالم خمس مرات في ست من مبارياتهم السبع السابقة ضد كوريا الجنوبية ، التي لم تهزم أي فريق من أمريكا الجنوبية في كأس العالم.

بشكل مفاجئ إلى حد ما ، أخفقت البرازيل في التسجيل في النصف الأول من أي من مبارياتها الخمس الأخيرة في كأس العالم ، وهي أطول فترة مشاركة لها في المباريات دون أن تتمكن من التسجيل في أول 45 دقيقة في المسابقة الدولية.

علاوة على ذلك ، وصل أحد عشر هدفًا من آخر 12 هدفًا لكوريا الجنوبية في كأس العالم في النصف الثاني من المباريات ، مع أربعة من آخر سبعة أهداف في الدقيقة 90 أو في الوقت المحتسب بدل الضائع. نتيجة لذلك ، من المتوقع أهداف الشوط الثاني في هذه المسابقة.

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية يلا شوت كأس العالم كورة جول

كانت كوريا الجنوبية على وشك الإقصاء أمام البرتغال في المرة الأخيرة ، لكن هوانغ هي تشان خرج من مقاعد البدلاء لتسجيل الفائز في الدقيقة 91 من المباراة.

في غضون ذلك ، سجلت البرازيل هدفين في الشوط الثاني ضد صربيا في مباراتها الأولى ، وسجل ريتشارليسون ثنائية لفريق تيتي .

ثم فاز سيليكاو على سويسرا بفضل هدف في الدقيقة 83 من كاسيميرو ، لذلك لن يكون مفاجئًا أن يكون هناك الكثير من الإثارة في الشوط الثاني في مباراة دور الستة عشر يوم الاثنين بين البرازيل وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى