البرتغال ضد سويسرا.. مشاهدة أهداف مباراة البرتغال وسويسرا يلا شوت كأس العالم

بث مباشر مباراة البرتغال ضد سويسرا اليوم يلا شوت كورة لايف مشاهدة مباراة البرتغال اليوم بث مباشر جول العرب وذلك بعد أن تفاوضت البرتغال خلال المرحلة الأولى من نهائيات كأس العالم بصفتها متصدرة للمجموعة الثامنة ، تلتقي البرتغال مع نظيرها المنتخب السويسري اليوم.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر في استاد لوسيل اليوم الثلاثاء ، حيث يتطلعون للحصول على مكان في ربع نهائي قطر 2022.

بعد أن أجرى فرناندو سانتوس نصف دزينة من التغييرات على التشكيلة الأساسية لهزيمة الأسبوع الماضي أمام كوريا الجنوبية، يستعد مدرب سيليكاو لاستدعاء لاعبين مثل ثنائي مانشستر سيتي روبن دياس وبرناردو سيلفا ، كما من المتوقع أن يعود جواو فيليكس في المقدمة.

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا اليوم

لذلك ، يمكن لريكاردو هورتا – الذي كان أحد أولئك الذين تم تقديمهم لمباراة المجموعة الأخيرة وسجل الهدف الافتتاحي – أن ينضم إلى ماتيوس نونيس وفيتينها في إفساح الطريق.

في غياب دانيلو المصاب ، ظهر المدافع الشاب أنطونيو سيلفا – نجم رائع في بنفيكا هذا الموسم – لأول مرة في البطولة. بيبي ، الذي يزيد عمره عن ضعف عمره 19 عامًا ، من المرجح أن يشارك دياس ضد السويسري.

بعد أدائه المثير للإعجاب ضد كوريا الجنوبية وسلسلة من العروض القوية لمانشستر يونايتد هذا الموسم ، قد يتم الاحتفاظ بديوجو دالوت، والذي سيشهد بقاء جواو كانسيلو في مركز الظهير الأيسر ورافائيل جويريرو يظل على مقاعد البدلاء. تم استبعاد خيار بديل على اليسار ، نونو مينديز ، من ما تبقى من النهائيات الأسبوع الماضي.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر لايف

إراحة الكابتن والهداف القياسي كريستيانو رونالدو لنصف الساعة الأخيرة يوم الجمعة الماضي، لذا ينبغي التغلب على مخاوف اللياقة البدنية لتجاوز تحديات أندريه سيلفا وجونكالو راموس، الذي سجل الأخير 15 هدفًا في 24 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

في هذه الأثناء ، يمكن أن يكون جواو ماريو الرجل الذي يفتح الطريق أمام فيليكس العائد ، الذي يضيف لمسة من الجرأة والابتكار إلى خط الهجوم البرتغالي ؛ بقي جناح ميلان رافائيل لياو على مقاعد البدلاء.

من خلال الانضمام إلى نونو مينديز ودانيلو على الهامش ، من المتوقع أن يغيب أوتافيو مرة أخرى ، ومن المرجح أن يجلب سانتوس ويليام كارفالو أو جواو بالينها لتعزيز خط الوسط بقيادة برونو فرنانديز .

تشكيل البرتغال ضد سويسرا المتوقع في كأس العالم

التشكيلة المحتملة للبرتغال: كوستا ؛ دالوت ، بيبي ، دياس ، كانسيلو ؛ سيلفا ، نيفيس ، كارفالو ؛ فرنانديز. فيليكس ، رونالدو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى