الزمالك وبيراميدز مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت zamalek vs pyramids live

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم حيث الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز اليوم 11 ديسمبر الجاري ستنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المحلي الذي يتزامن مع تمام الساعة .

ويلتقي الزمالك ضد بيراميدز Pyramids FC مرة أخرى بعد 4 أشهر من مباراة الدوري الممتاز التي فاز فيها الزمالك 3-0

بث مباشر الزمالك اليوم يقترب من هذه المواجهة بعد فوزه على طلائع الجيش في الدوري الإنجليزي الممتاز الأربعاء الماضي ليواصل خطه الخالي من الهزائم إلى 4 مباريات.

وقبل مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم يقترب من المباراة في مزاج جيد إضافة إلى تحقيق انتصارات في 5 مباريات متتالية ضد المقاولون وحرس الحدود والبنك الأهلي والمصري البورسعيدي لقد كانوا لا تشوبه شائبة دفاعيًا بعد 5 شباك نظيفة متتالية.

zamalek بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت في الدوري

تغطية مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الوقت الفعلي؛ حيث يوفر البث المباشر والنتيجة المباشرة للمباراة وتشكيلات الفريق وإحصائيات المباراة الكاملة والتعليق المباشر على المباراة وأبرز مقاطع الفيديو الرسمية. نحن نغطي جميع مباريات الدوري المصري الممتاز في الوقت الفعلي ونوفر البث المباشر كلما أمكن ذلك.

التقى الزمالك وبيراميدز 6 مرات منذ سبتمبر 2020 ، وفاز الزمالك 3 مرات ، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

وكانت آخر مباراة بينهما كانت في 1 أغسطس 2022 في الدوري المصري الممتاز حيث فاز الزمالك 3-0. سجل الزمالك 11 هدفًا في هذه المباريات الست في المجموع بينما سجل بيراميدز 5 أهداف. لذلك ، بشكل عام ، يتمتع الزمالك بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد بيراميدز في تاريخه الحديث.

حقق الزمالك 3 من 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل 2 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 11 هدفا – 2.20 لكل مباراة ، وتنازلت شباكهم 3 – 0.60 في المباراة الواحدة.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم

وفاز بيراميدز بثلاث من مبارياته الخمس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل 2 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 6 أهداف – 1.20 لكل مباراة ، وتنازلت شباكهم 1 – 0.20 في المباراة الواحدة.

وحذر المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك لاعبيه من صعوبة مباراة بيراميدز وشدد على ضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وقبل مباراة الزمالك بث مباشر طالب المدير الفني لاعبيه بغلق المساحات أمام لاعبي بيراميدز وفرض الرقابة على مفاتيح لعب الفريق المنافس.

ويغيب عن الفريق كل من محمد أشرف روقا للإيقاف ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي وعمر جابر وإبراهيما نداي للإصابة والتونسي سيف الدين الجزيري لعدم الجاهزية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ويوسف إبراهيم ” أوباما” وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى “زيزو” وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى