السنغال ضد الإكوادور.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة السنغال والإكوادور مونديال قطر

تنطلق الجولة الثالثة من مباريات كأس العالم فيفا 2022، عندما يواجه السنغال الإكوادور بث مباشر يلا شوت اليوم حيث تأمل الإكوادور في الوصول إلى مراحل خروج المغلوب من كأس العالم للمرة الثانية فقط في تاريخها عندما تواجه السنغال في مباراة حاسمة على استاد خليفة الدولي مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022.

وقبل مشاهدة مباراة السنغال والإكوادور بث مباشر يلا شوت مونديال كورة لايف بث مباشر كورة 365 مباراة السنغال والاكوادور اليوم تألق فريق La Tri في أول مباراتين لهما في قطر من خلال إبعاد المضيفين جانباً في المباراة الافتتاحية للبطولة قبل أن يتعادل 1-1 مع المنتخب الهولندي المرشح للمجموعة.

مع وجود أول مباراة على الإطلاق مع منافس أفريقي في كأس العالم أمامهم ، تدرك الإكوادور أن نقطة واحدة ستكون جيدة بما يكفي لتأمين العبور إلى دور الستة عشر للمرة الأولى في البطولة منذ عام 2006.

بث مباشر السنغال والإكوادور يلا شوت كورة لايف الان

تلقى المدير الفني غوستافو ألفارو الكثير من الثناء على الطريقة التي شكل بها فريقه ضد قطر وخاصة في هذا المأزق مع هولندا ، حيث خسر اللاعب البالغ من العمر 60 عامًا ثماني مباريات فقط من أصل 34 مباراة مع المنتخب الوطني منذ ذلك الحين. تولي المسؤولية في أغسطس 2020.

قبل مباراة الاكوادور والسنغال بث مباشر فإن الفريق الفائز يأخذ كل شيء وتوجد عدة أسباب تجعل الإكوادور واثقة من هزيمة السنغال في مباراة اليوم والوصول إلى مراحل خروج.

عندما سجل مهاجم وست هام يونايتد السابق إينير فالنسيا هدفين في مرمى مضيفه قطر الذي لا حول له ولا قوة ، حيث انطلقت نهائيات كأس العالم قبل أكثر من أسبوع ، شعر العديد من مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز بالحنين إلى اللاعب – وهو شعور يحدث غالبًا أثناء المشاهدة الأقل- تتبع الدول في البطولات الكبرى.

مشاهدة مباراة السنغال بث مباشر اليوم ضد الاكوادور في كأس العالم

مباراة السنغال اليوم إذا كان فالنسيا قبل هذا الشهر ذكرى بعيدة ، فهو الآن في طليعة أذهان مشجعي كرة القدم ، حيث يتصدر رجل فنربخشة قوائم الهدافين في البطولة إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي بثلاثة أهداف.

اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا هو الآن الهداف القياسي لبلاده في نهائيات كأس العالم برصيد ستة أهداف وأصبح أول أمريكي جنوبي يسجل ست مرات متتالية في المسابقة ، مما يسلط الضوء على موهبة الإكوادور في قمة الملعب.

مباراة السنغال ضد الإكوادور مباشر حيث خسر فالنسيا في المراحل الأخيرة أمام الهولنديين يوم الجمعة لكنه طمأن الجماهير على لياقته البدنية قبل المباراة الحاسمة يوم الثلاثاء ، حيث ينتظر جيريمي سارمينتو لاعب فريق برايتون آند هوف ألبيون في الأجنحة إذا لم يتمكن لاعب إيفرتون السابق من التعافي في الوقت المناسب.

بث مباشر ماتش السنغال ضد الإكوادور اليوم لايف

في المجموعة التي عانت فيها السنغال بدون ساديو ماني ولم تتمكن هولندا من الاستفادة بشكل كامل من النجم ممفيس ديباي بسبب الإصابة ، تمتلك الإكوادور لاعبًا في فالنسيا يمكن أن يسجل لهم هدفًا مهمًا عندما تكون المباريات متوترة وحذرة.

على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها الإكوادور والسنغال في نهائيات كأس العالم ، إلا أن أسود تيرانجا لم يتمكنوا من جمع أكبر عدد من النقاط في كل مرة واجهوا فيها منافسة من أمريكا الجنوبية في أكبر مرحلة في كرة القدم في الماضي.

قبل أربع سنوات ، خسرت السنغال 1-0 أمام كولومبيا بسبب هدف ييري مينا في الشوط الثاني – وهي النتيجة التي أخرجت رجال أليو سيسيه من البطولة على حساب اليابان التي تفاخرت بسجل تأديبي أفضل في مراحل المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى