هدف المغرب ضد البرتغال.. مشاهدة هدف مباراة المغرب والبرتغال اليوم يلا شوت

تنطلق مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر يلا شوت في كأس العالم في دور الـ16 حيث يحسم المتأهل الفريق الفائز في مباراة المغرب والبرتغال يلا شوت مونديال إذ أصر برناردو سيلفا على أن كريستيانو رونالدو لن يسبب أي مشاكل في معسكر البرتغال بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية ضد سويسرا يوم الثلاثاء.

قبل مباراة البرتغال اليوم بدأ رونالدو كل من مباريات البرتغال الثلاث في دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022 ضد غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية ، لكن تم اختياره على مقاعد البدلاء في مباراة دور الستة عشر مع سويسرا.

وأحرز البديل جونكالو راموس ، البالغ من العمر 37 عاما ، ثلاثية مذهلة ليقود البرتغال للفوز 6-1 على ملعب لوسيل ليضرب موعدا في ربع النهائي مع المغرب .

بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال يلا شوت

كشف مدرب البرتغال فرناندو سانتوس في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أنه “لا يحب” رد فعل رونالدو على استبداله في الهزيمة 2-1 في دور المجموعات أمام كوريا الجنوبية يوم الجمعة الماضي.

قبل مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر دخل مهاجم مانشستر يونايتد السابق ، والذي أصبح الآن وكيلًا حرًا ، كبديل في الدقيقة 73 ضد سويسرا ، ويبقى أن نرى ما إذا كان سيبدأ مرة أخرى على مقاعد البدلاء عندما تواجه البرتغال مع المغرب.

بدا رونالدو وكأنه كان محبطًا في بعض الأحيان أثناء جلوسه في المخبأ ، لكن برناردو لا يعتقد أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات سيتسبب في حدوث شقاق داخل الفريق الأول.

مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال بث مباشر اليوم

وقال صانع ألعاب مانشستر سيتي عبر موقع جول بعد الفوز على سويسرا “لا أعتقد ذلك. أعتقد أنه يساعدنا” . “اليوم أظهر شخصية عظيمة داخل غرفة الملابس ، وكان بخير.

قبل مباراة المغرب بث مباشر “بالطبع ، في بعض الأحيان قد لا يكون سعيدًا لأن الجميع يريد اللعب. لكنه ساعدنا كثيرًا في دوره وكان سلوكه رائعًا.”

اعترف برونو فرنانديز زميل رونالدو السابق في فريق الشياطين الحمر بأنه سيكون “غاضبًا” إذا تم استبعاده من مباراة البرتغال التالية ، مضيفًا: “هل تعتقد أن أي شخص يحب أن يكون على مقاعد البدلاء؟ لا أعتقد أن كريستيانو سيكون سعيدًا. إذا وضعني المدير على مقاعد البدلاء في المباراة القادمة ، سأكون غاضبًا.

“لقد فزنا بأول مباراتين مع كريستيانو في أول 11 مباراة ، ويمكن أن يسجل كريستيانو ثلاثة أهداف ولن يتحدث أحد عن وجود كريستيانو على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى