النصر والباطن مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر مباراة النصر اليوم يستقبل النصر نادي الباطن يوم الجمعة في مباراة الجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي.

وقبل مباراة النصر تويتر يحتل المضيفون في هذه المواجهة المركز الأول في الترتيب برصيد 43 نقطة ، بينما يتراجع خصمهم التالي إلى المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط فقط.

مع دخول هذه اللعبة ، حصل الباطن على 4 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا هو 0.8 نقطة في المتوسط ​​لكل لعبة. لقد هبطت فرق النصر والباطن في 2 فقط من تلك الألعاب. سجل الباطن 4 مرات في آخر 5 مباريات.

بث مباشر مباراة النصر والباطن اليوم

لم تكن الأمور تسير على ما يرام أمام مرمى الباطن مؤخرًا ، حيث فشل الفريق في التسجيل في 2 من آخر 5 مباريات. هل سيغير المدير تكتيكاته اليوم أم سيقدم مهاجمًا آخر.

أطلق الباطن فراغات في 9 مباريات هذا الموسم. في 50٪ من المباريات لم يتمكنوا من العثور على الجزء الخلفي من الشبكة. هل يحتاجون إلى مهاجم جديد؟ في آخر 5 مباريات ، سجلوا 4 أهداف فقط.

انتهت مباراتان فقط من آخر 5 مباريات لفريق الباطن بتسجيل كلا الفريقين. لقد فازوا بواحدة من تلك المباريات الخمس. بشكل عام ، وصلت BTTS في 8/18 مباراة مع Al Batin هذا الموسم.

وكانت نتيجة المواجهة الأخيرة بين الفريقين فوزاً خارج الأرض للنصر ، وكانت النتيجة النهائية 4: 0. أقيمت المباراة يوم 15 سبتمبر 2022.

مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم بث مباشر

ويتفاخر النصر بسلسلة من سبعة انتصارات متتالية. في آخر 10 لقاءات في H2H ، لم يثبت الجانب المستضيف أنه ميزة لأن النتائج النهائية كانت 4 انتصارات على أرضه و 5 انتصارات خارج الأرض.

وكانت النتيجة تعادلًا واحدًا فقط من آخر 10 لقاءات بين النصر والباطين. وشهدت اثنتان من المباريات الخمس السابقة إصابة كلا الفريقين في الشباك ، وانتهت أربع منها بأكثر من 2.5 هدف.

ولم يتنازل النصر في ثلاثة من تلك اللقاءات ، بينما تنازل الباطن في جميع الاجتماعات الخمسة. شهدت المباريات السابقة الكثير من الإثارة ، حيث سجلت الفرق 22 هدفًا على مدار آخر 5 مواجهات.

طوال الفترة ، تمكن النصر من حصر خصومهم في ثلاث مباريات ، وتمكنوا من هز الشباك مرة واحدة على الأقل في كل مناسبة. من وجهة نظر إحصائية ، انتهت آخر 5 مباريات بمتوسط ​​3.00 أهداف لكل 90 دقيقة من كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى