انتهاء التصحيح.. الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم

أيام حاسمة وصعبة يعيشها طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الذين يدرسون في قطاع المعاهد الأزهرية ويبحث الآن عن نتيجة الثانوية الأزهريه 2022.

في السطور التالية نكشف المعلومات التي يبحث عنها أسر طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري الذين خاضوا مارثون امتحانات الثانويه الأزهرية وانتهوا من أداء هذه الامتحانات تحت رعاية شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطييب.

أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري من المقرر أن تنتهي اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022، وفق تأكيدات قطاع المعاهد الأزهرية.

نتيجة الثانويه الأزهرية 2022

وخلال الساعات القليلة الماضية أثيرت شائعات عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 للعام الدراسي الحالي ونسبة النجاح في الشهادة الثانوية الأزهرية، لكن هذه المعلومات والأخبار غير صحيحة ولم يصرح بها أي من المسئولين في الأزهر الشريف.

 

قطاع المعاهد الأزهرية بإشراف الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف بتعليمات من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف يتابع عملية بشكل يومي كنترولات التصحيح في المناطق المركزية التابعة للأزهر الشريف.

الآن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وكشف قطاع المعاهد الأزهرية أن الأخبار المتداولة والمثارة بأن نسبة النجاح ضعيفة هذا العامة غير صحيحة، ولم يتم رصد درجات حتى الآن.

انتهاء أعمال تصحيح أوراق إجابات الثانوية الأزهرية

بداية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 يوليو 2022 وبعد انتهاء التصحيح في أوراق إجابات طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية تبدأ مرحلة جديدة من مراحل تصحيح أوراق إجابات امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري للعام الدراسي 2021 – 2022.

المرحلة التالية التي تبدأ غدا هي مرحلة الرصد والمراجعة في الكنترول الرئيسي بالقاهرة، ويقوم هذا الكنترول برصد درجات طلاب الشهادة الثانوية ثم عملية التدقيق حتى يحصل على طالب على حقه، بنسبة أخطاء صفر في المائة تقريبا.

نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم

وبعد انتهاء عملية المراجعة يقوم المسئولون عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برصد أوائل الجمهورية في الثانوية الأزهرية وكذلك أوائل المحافظات على مستوى الجمهورية وترتيبهم وفقا لمجموع كل طالب.

ثم المرحلة قبل الأخيرة والمتمثلة في قيام فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بالاتصال هاتفيا بأسر وأوائل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الذين حصدوا أعلى الدرجات لتهنئتهم بالمجهود الوفير الذي حصدوا نتيجة آخر العام.

ويقدم الأزهر الشريف والمسئولين فيه التهانئ للطلاب المتفوقين، ويدعوهم إلى مواصلة التفوق والنجاح في المرحلة الجامعية لكي يكونوا خير سفراء للأزهر الشريف.

موعد إعلان نتيجة الثانويه الأزهرية 2022

وكشفت مصادر بقطاع المعاهد الأزهرية إنه من المقرر أن تعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 للعام الدراسي الحالي يوم 29 يوليو 2022 الموافق يوم الخميس، أو يوم السبت الموافق 31 يوليو الجاري.

وكانت أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة قد بدأت منذ ثلاثة أيام ومن المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 آخر الشهر الجاري أو أول شهر أغسطس المقبل.

رابط نتيجة الثانويه الأزهرية 2022 برقم الجلوس azhar.eg

وبعد انتهاء عمليات التصحيح في المحافظات تقوم الكنترولات الفرعية بإرسال الأوراق إلى الكنترول الرئيسي في محافظة القاهرة لاستكمال أعمال الرصد، حيث يوجد 16 مركز رئيسي على مستوى الجمهورية يقومون بعمليات التصحيح.

ويبحث الآن طلاب الأزهر عن نتيجة الثانوية الأزهرية وكذلك الثانوية الأزهرية 2021 وأيضا الشهادة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى