باريس سان جيرمان مباشرة تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر كورة لايف

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت يستضيف بريست المهدد بالهبوط باريس سان جيرمان متصدر الدوري مساء السبت في لقاء في الدوري الفرنسي بين أندية ذات طموحات متناقضة للغاية لبقية الموسم.

بينما يركز بريست بشكل محموم على توسيع الفجوة الضيقة بينهم وبين منطقة الهبوط – التي تم توسيعها إلى أربعة فرق هذا الموسم – فإن هدف باريس سان جيرمان الوحيد هو لقب الدوري التاسع في 11 موسمًا بعد أن توقفت تطلعاتهم الأوروبية بشكل صارخ من بايرن. ميونيخ في منتصف الأسبوع

يُقدر الراتب الأسبوعي المشترك لموظفي باريس سان جيرمان بأكثر من الميزانية السنوية لفريق بريست بأكمله – يكسب كل من كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار في غضون أسبوعين أكثر من المبلغ السنوي الذي يمنحه بريست للاعبه الأفضل أجراً ، بيير ليس. -ميلو .

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

على الرغم من هذا الاستثمار ، خسر باريس سان جيرمان خمس مباريات من أصل تسع مباريات خارج أرضه منذ كأس العالم وحافظ على شباكه نظيفة واحدة فقط في آخر 10 مباريات على أي ملعب.

تم طرد مهدي كمارا أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء في بريست أمام ليل قبل أسبوعين ومن المقرر أن يخدم مباراة أخرى من الإيقاف في نهاية هذا الأسبوع ، في حين أن جيريمي لو دوران مشكوك فيه بعد خروجه من ستراسبورغ.

من المتوقع أن يظل كل من الوافدين في يناير كيني لالا (الفخذ) وفيليكس ليماريشال (الكاحل) على الهامش في نهاية هذا الأسبوع ، في حين يعاني الثنائي ماثياس بيريرا لاج وكاراموكو ديمبيلي من مشاكل في الكاحل.

بث مباشر مباراة باريس اليوم يلا شوت لايف

استمرت مشاكل الإصابة التي يواجهها جالتير في التعثر في أول 45 دقيقة من هزيمة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ، حيث خسر المدرب كل من ماركينيوس (الضلع) ونوردي موكيلي (أوتار الركبة) قبل الشوط الثاني.

وغاب نيمار عن المباراة بالكامل بعد تعرضه لإصابة في الكاحل نهاية الموسم خلال انتصار بونيكرز 4-3 لباريس سان جيرمان على ليل الشهر الماضي.

من المتوقع أن ينضم بريسنل كيمبيمبي إلى نيمار على الهامش لبقية الموسم حيث يتعافى من مشكلة في وتر العرقوب ، بينما لعب ريناتو سانشيز على مقاعد البدلاء ضد بايرن ميونيخ لكنه لم يستخدم بعد أن غاب الشهر الماضي بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى