باريس سان جيرمان مباشرة.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم بث مباشر

يعود دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى الحظيرة مع جولة أخرى من المباريات في نهاية هذا الأسبوع حيث يلتقي ليون مع فريق باريس سان جيرمان بقيادة كريستوف جالتير في مواجهة حاسمة في بارك دي برينس يوم الأحد.

يحتل ليون حاليًا المركز العاشر في ترتيب Ligue 1 ولم يكن في أفضل حالاته حتى الآن هذا الموسم. لعب الفريق الضيف التعادل 1-1 أمام نانت الشهر الماضي وسيحتاج إلى استغلاله قليلاً ليحظى بفرصة في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول الدوري في الوقت الحالي وكان مؤثرًا إلى حد ما حتى الآن هذا الموسم. وتعرض العملاق الباريسي لهزيمة مذهلة 2-0 على يد رين في مباراته السابقة ولا يمكنه تحمل هزيمة أخرى في الدوري هذا الأسبوع.

مشاهدة باريس سان جيرمان ضد ليون بث مباشر

يتمتع باريس سان جيرمان بسجل مثير للإعجاب مؤخرًا ضد ليون وفاز في 23 من أصل 37 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل انتصارات ليون السبعة خلال هذه الفترة.

فاز باريس سان جيرمان في 10 من آخر 15 مباراة له ضد ليون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي وأحرز 32 هدفًا رائعًا ضد ليس جون في هذه المباريات.

خسر باريس سان جيرمان مرة واحدة فقط من آخر 14 مباراة له في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد ليون على ملعب بارك دي برانس ، وكانت هزيمته الوحيدة خلال هذه الفترة بفارق ضئيل 1-0 في عام 2020.

خسر باريس سان جيرمان أربع من مبارياته الـ 12 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي حتى الآن في عام 2023 – عدد هزائم أكثر مما تعرض له في المسابقة عام 2022.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وليون مباشرة

خسر ليون مباراة واحدة فقط من آخر تسع مباريات له في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لكنه تعادلت في آخر ثلاث مباريات بالمسابقة.

باريس سان جيرمان لديه فريق ممتاز تحت تصرفه لكنه كافح إلى حد كبير للوصول إلى ذروته على مدار مشواره في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. يمكن لأمثال ليونيل ميسي وكيليان مبابي أن يكونوا قاتلين في يومهم وسيحتاجون إلى أن يكونوا في أفضل حالاتهم في نهاية هذا الأسبوع.

لقد أزعج ليون باريس سان جيرمان في الماضي وسيحتاج إلى اللعب خارج جلودهم لتحقيق نتيجة في هذه المباراة. باريس سان جيرمان هو الفريق الأفضل على الورق ويجب أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى