بث ماتش الريال وليفربول اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

في حاجة إلى استحضار شريحة من سحر برنابيو لإطالة رحلته الأوروبية ، يسافر ليفربول إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

كافح لاعبو كارلو أنشيلوتي القدامى من تأخرهم بنتيجة 2-0 ليسجلوا فوزًا هائلاً بنتيجة 5-2 في مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد قبل ثلاثة أسابيع ، وفقط أكثر الانهيارات الكارثية الكارثية هي التي ستشهد تغيرًا في تذاكر ربع النهائي.

حتى عندما أرسل داروين نونيز ومحمد صلاح – الذي تلقى الأخير يد المساعدة ، أو الركبة ، من تيبو كورتوا – لجماهير آنفيلد في حالة من النشوة ، لم يكن بالإمكان رؤية ذرة من القلق على كارلو أنشيلوتي ذو الوجه الحجري ، الذي كان جانبه. الحوادث المبكرة جعلت فوزهم بسبعة أهداف أكثر إثارة للإعجاب.

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم بث مباشر جول العرب

منافس كورتوا لخطأ الليل بتمريرة مباشرة إلى ساق فينيسيوس جونيور ، أهدى أليسون بيكر هدفين للنجم البرازيلي في الدقائق المتبقية من الشوط الأول ، قبل رأسية إيدر ميليتاو وهدفة كريم بنزيمة . في غارة مشهورة في ميرسيسايد.

على ما يبدو أنه استنفد كل طاقاتهم في الفوز بالمباريات في آنفيلد ، فشل أبطال الدوري الأسباني في الفوز في المواجهات المحلية الثلاث اللاحقة – بما في ذلك الخسارة 1-0 أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا – لكنهم عاد إلى النوع مع فوز مريح 3-1 على إسبانيول في نهاية الأسبوع.

مع بقاء بنزيمة في غلاف فقاعات ، كان فينيسيوس وميليتاو يسجلان الهدف مرة أخرى إلى جانب ماركو أسينسيو حيث ظل لوس بلانكوس أسوأ بفارق تسع نقاط عن برشلونة المتصدر ، لكن مباراة دوري أبطال أوروبا رقم 300 تسلط الأضواء الآن وسط مصائب الدوري.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم مباشرة

من آخر 27 مرة فاز فيها ريال مدريد بمباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه ، تقدموا من 26 مرة – فقط انخفضوا إلى نجوم أياكس 2018-19 لإريك تن هاج في ذلك الوقت – لكنهم سيفعلون. لن يأخذ أي أوراق من كتاب الهولندي هنا بعد إذلال مانشستر يونايتد في آنفيلد.

إن تكرار هزيمتهم 7-0 لمانشستر يونايتد في برنابيو في الوقت المناسب سينخفض ​​بلا شك كأفضل نتيجة في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق ، لكن أسبوعًا هو وقت طويل في كرة القدم ، كما يتضح من أداء ليفربول الضعيف في هزيمتهم المفاجئة أمام. بورنموث يوم السبت وقت الغداء.

بعد عدم مراعاة إشارات التحذير عند الاستراحة وتسلم الهدف الافتتاحي لفيليب بيلينج نتيجة لذلك ، حصل ليفربول على فرصة نادرة للغاية بالتعادل من 12 ياردة – أول ركلة جزاء له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أبريل 2022 – ولكن بشكل طبيعي موثوق صلاح أرسل ركلة جزاء في المدرجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى