بث مباراة الاتحاد والرائد مباشرة الآن.. مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يلعب الاتحاد مع الرائد في مباراة الدوري السعودي، المقرر لها 23 فبراير 2023 في تمام الساعة 05:30 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق ، ستبدأ المباراة.

لعبوا بعضهم البعض في 9 سبتمبر 2022 ، وهو ما كان قبل أقل من عام. وأقيمت المباراة في بريدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية. انتهت آخر مباراة بين الرائد و ITJ بخسارة هدف واحد.

فإن جماهير الرائد لديها توقعات كبيرة للفريق. يتوق لاعبو نادي الرائد إلى إنهاء وضعهم كمستضعفين بعد خسارة مبارياتهم الثلاث السابقة أمام اتحاد جدة.

الاتحاد هو المرشح الأوفر حظاً من حيث عدد الأهداف ، حيث سجل 6 في آخر ثلاث مباريات ، بينما سجل الرائد 1 فقط.

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر جول العرب

عادة ما يخسر الاتحاد جدة والرائد أمام الرائد 1-1. تم الوصول إلى هذه النتيجة في أربع مباريات. فاز اتحاد جدة بستة من آخر 11 لقاء على أرضه مع الرائد ، بينما فاز الرائد في اثنين من تلك المواجهات.

يمتلك اتحاد جدة 25-14 ميزة في فارق الأهداف. فاز اتحاد جدة بـ 12 لقاء من أصل 23 لقاء ، 7 منها تعادل ، وفاز الرائد في 4 منها.

يمتلك الاتحاد جدة ميزة 44-28 في فارق الأهداف. في عام 2018 ، فاز الرائد على اتحاد جدة على الطريق. انتصر اتحاد جدة 3-0 على أرضه و2-1 خارج أرضه على الرائد الموسم الماضي. مباريات كانت مليئة بالإثارة لكن نادي الفيحاء سجل هدفين فقط

بث مباشر مباراة الرائد والاتحاد اليوم لايف

في هذه البطولة ، يحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في مجموعته. يأتي ذلك بعد أن شهدت مبارياتهم السبعة عشر في المسابقة تسجيل 31 هدفًا. خاض الرائد الآن 17 مباراة. أنهوا بستة انتصارات وتعادلين.

لقد نجحوا في تسجيل 21 هدفًا وسمحوا بـ 29 هدفًا. بعد فحص دقيق لإحصائيات الاتحاد جدة والرائد الاتحاد جدة 2 ، مستواه الأخير ومباريات H2H.

في ثماني مباريات متتالية ، سجل اتحاد جدة هدفًا واحدًا على الأقل، وسجل فريق اتحاد جدة هذا الموسم هو 6-1-1.

الرائد لم يسجل أي أهداف في ثلاث من ثماني مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي هذا الموسم.

لم يسجل اتحاد جدة أي أهداف في اثنتين من ثماني مباريات على أرضه هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى