أهداف مباراة الارجنتين اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا beIN SPORTS

أهداف ميسي في كأس العالم قطر 2022 يترقب كثيرون مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب كورة 365 اليوم مباشر يلا كورة الان حيث احتفل الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر بتسجيل الأهداف ضد بولندا في كأس العالم يوم 30 نوفمبر 2022.

وقبل مباراة ارجنتين واستراليا اليوم صُدمت الأرجنتين من السعودية في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 22 نوفمبر ، لكنها ردت بشكل مبهر بالفوز على المكسيك وبولندا 2-0 في المباراتين التاليتين في المسابقة.

لقد فاز فريق سكالوني بالفعل في سبع من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات ، في حين أن آخر هزيمته قبل العودة أمام السعودية عادت في يوليو 2019 ضد البرازيل.

في عام 2022 ، لعبت الأرجنتين 12 مباراة ، مسجلة 10 انتصارات في هذه العملية ، مما جعل العودة إلى السعودية صدمة أكبر.

مشاهدة مباراة استراليا والارجنتين بث مباشر الان

كانت الدولة الأمريكية الجنوبية وصيفة في نهائيات كأس العالم 2014 قبل إقصائها من دور الـ16 قبل أربع سنوات في روسيا.

موعد مباراة استراليا والأرجنتين لم يخرج منتخب الأرجنتين قبل دور الثمانية في نهائيات كأس العالم المتتالية منذ أن تم تقديم دور الستة عشر في عام 1986 ، وهذا سبب آخر للشك في أن فريق سكالوني سينتصر.

سجل دفاعي مثير للإعجاب على الرغم من التذبذب في المملكة العربية السعودية
يحتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل هدفه الأول مع زملائه في 22 نوفمبر 2022.

اهتزت شباك الأرجنتين مرتين في الخسارة أمام السعودية في لوسيل ، وكان أداء دفاعيًا مخيبًا للآمال من الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية.

توقيت مباراة الارجنتين واستراليا اليوم ومع ذلك ، وبغض النظر عن تلك المباراة ، فإن السجل الدفاعي للفريق في الآونة الأخيرة كان ممتازًا.

بث مباشر مباراة استراليا والأرجنتين توتير الان يلا شوت فوري

تم ضم ليساندرو مارتينيز إلى الفريق ضد المكسيك بسبب خيبة الأمل من مواجهة السعودية ، لكن مدافع مانشستر يونايتد عاد إلى مقاعد البدلاء ضد بولندا على الرغم من مساعدة الفريق في الحفاظ على شباكه نظيفة ، مع عودة كريستيان روميرو إلى شريكه نيكولاس أوتاميندي .

حافظت الأرجنتين على شباكها نظيفة في سبع من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات ، حيث أثبتت جهودهما ضد السعودية أنهما أول هدفين تتلقاهما منذ نهاية مارس.

أهداف مباراة الارجنتين واستراليا اليوم اعتاد فريق سكالوني الفوز بالمباريات حتى لا شيء ، حيث لم تتنازل شباكه سوى أربع مرات في المجموع هذا العام ، وهو سجل دفاعي مذهل في مباراة دور الستة عشر.

في غضون ذلك ، واجه الفريق 11 تسديدة فقط خلال مبارياتهم الثلاث في المسابقة ، وهو أفضل سجل في البطولة في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى