بث مباراة السعودية مباشرة الان.. مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة السعودية اليوم بث مباشر حيث تلعب فنزويلا من أجل تصفيات مونديال حيث ستبدأ مرحلتها أمام كولومبيا. في التصفيات الأخيرة كانوا في المركز الأخير برصيد عشر نقاط ، حيث لم يتأهلوا لكأس العالم في قطر.

السعودية في المركز قبل الأخير في كأس الخليج برصيد ثلاث نقاط من تسعة محتملة ، حيث خسروا مرتين وفوز واحد. للتقدم إلى الدور التالي ، يجب أن تحتل غينيا المركزين الأول والثاني للتقدم إلى الدور التالي. في تلك المواقف العراق وسلطنة عمان.

في مبارياتهم السابقة ، فازت السعودية بمباراة واحدة (الأرجنتين) وخسرت 3 (مع كرواتيا وبولندا والمكسيك) بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل مع بنما . تمكنت السعودية من تسجيل 6 أهداف وتلقت شباكها 5 أهداف ( 6-5 ).

تفتقر المملكة العربية السعودية بطريقة ما إلى القدرة على الاحتفاظ بالكرة ، حيث تمتلك متوسط ​​معدل حيازة TBA٪ في هذا الموسم

مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا اليوم بث مباشر يلا شوت

وكانت آخر مباراة لفنزويلا في مباراة ودية ضد سوريا حيث فازوا بفارق هدف واحد 2-1. وانتهى الشوط الأول بانتصار مؤقت لمنتخب أمريكا الجنوبية بفضل هدف توريغروسا في الدقيقة الثالثة من المباراة.

في الشوط الثاني ، أدرك الريحانية التعادل لكن روندون وضع فنزويلا في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة التالية. في النهاية ، فاز الفنزويليون 2-1.

وكانت آخر مباراة للسعودية في مباراة كأس الخليج أمام عمان حيث خسروا بفارق الأهداف 1-2. بدأ السكان المحليون في التأخر بهدف ربيعة بعد نصف ساعة. قبل نهاية الشوط الأول ، تعادل أصحاب الأرض بهدف تركي. وفي وقت متأخر من المباراة سجل حارب الهدف الثاني لعمان في الدقيقة 84.

تدخل فنزويلا هذه المباراة بعد أن فازت في 3 مباريات من آخر خمس (السعودية والإمارات وسوريا) وخسرت 1 (مع آيسلندا) بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل مع بنما . وأحرز الفريق 10 أهداف بينما استقبلت شباكه 3 أهداف ( 10 – 3 ).

بث مباشر مباراة السعودية وفنزويلا اليوم مباشرة

التقى منتخب السعودية وفنزويلا مرة واحدة فقط في التاريخ الحديث ، وكانت الفائزة هي فنزويلا بنتيجة 0-1 .

على عكس معارضي اليوم ، كان أداء فنزويلا جيدًا إلى حد ما خلال الشهرين الماضيين ؛ حيث خسروا مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات ، بأربعة انتصارات وتعادل. يتطلع رجال فرناندو باتيستا إلى تحقيق فوز آخر وهم يقومون برحلة إلى المملكة العربية السعودية.

لم تكن الأشهر القليلة الماضية لطيفة للغاية مع المملكة العربية السعودية. بعد الخروج من دور المجموعات في كأس العالم FIFA ، خرجوا من كأس الخليج الآسيوي في دور المجموعات. كما هو الحال ، خسر السعوديون أربع من مبارياتهم الخمس الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى