أهداف اسبانيا واليابان.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة اسبانيا واليابان مونديال قطر

مباراة اليابان ضد إسبانيا مباشر حيث تنطلق مباراة إسبانيا اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022 لكن كيف يمكن أن تصطف اليابان ضد إسبانيا في مباراة اليوم

قد يغيب عن اليابان ما يصل إلى ثلاثة لاعبين في لقاء المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022 يوم الخميس أمام إسبانيا يوم الخميس.

غاب كل من تاكهيرو تومياسو لاعب أرسنال وهيروكي ساكاي لاعب أوراوا ريدز دايموندز عن هزيمة الساموراي الأزرق 1-0 أمام كوستاريكا يوم الأحد بسبب إصابات طفيفة في أوتار الركبة.

في غضون ذلك ، أصيب لاعب خط الوسط واتارو إندو بمشكلة في الركبة في المراحل الأخيرة من خسارة نهاية الأسبوع الماضي وغاب منذ ذلك الحين عن التدريبات مع الفريق الأول.

بث مباشر مباراة اسبانيا واليابان اليوم مباشر يلا شوت في كأس العالم 2022

ظهر رجل شتوتجارت البالغ من العمر 29 عامًا كشكوك كبيرة ومن المرجح أن يتم استبداله في منتصف الملعب إما بأو تاناكا أو جاكو شيباساكي .

دفاع رباعي من ميكي ياماني ، كو إيتاكورا ، مايا يوشيدا ويوتو ناجاتومو من المقرر أن يظل على حاله ، مع حماية حارس المرمى الأول شويتشي جوندا .

بث مباشر ماتش المانيا الان.. مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر اليوم Kooralive yalla shoot

صانع ألعاب أينتراخت فرانكفورت دايتشي كامادا هو اللاعب الوحيد ذو العقلية الهجومية الذي بدأ كل من مباراتي المجموعة الأولى والثانية في اليابان ، ومن المتوقع أن يلعب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مرة أخرى في الدور العاشر خلف أياسي أويدا أو دايزن مايدا .

سيتنافس ريتسو دوان وتاكوما أسانو ، اللذان سجل كل منهما في الفوز المفاجئ 2-1 على ألمانيا ، مع أمثالتاكيفوسا كوبو ويوكي سوما وجونيا إيتو على مكان في الجناح.

تشكيلة البداية المحتملة لليابان: جوندا. ياماني ، إيتاكورا ، يوشيدا ، ناجاتومو ؛ تاناكا ، موريتا ؛ دوان ، كامادا ، كوبو ؛ مايدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى