بث مباراة النصر وضمك يلا شوت.. مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم بث مباشر يوتيوب كريستيانو رونالدو

قبل مباراة النصر وضمك اليوم يخوض النصر مسيرة انتصارات من ثلاث مباريات ضد المضيفين ، ويأمل أن يواصل رونالدو مستواه الثري. لن يكون تاليسكا ، هداف الدوري ، متاحًا للمباراة بسبب إصابة في أوتار الركبة ، لكن لا ينبغي أن يؤثر ذلك على أداء النصر ونتوقع منهم تحقيق فوز ضئيل.

يلعب كريستيانو رونالدو مرة أخرى مباراة مع النصر اليوم 25 فبراير الساعة 4:30 مساءً في إسبانيا ، وهذه المرة ضد نادي داماك ، النادي الذي يحتل المرتبة السابعة في الترتيب. سيسعى النصر لمواصلة هذه الديناميكية الإيجابية التي لم يعرفوا فيها الهزيمة منذ نحو شهر.

كريستيانو رونالدو هو بالفعل ثاني هداف في الفريق برصيد خمسة أهداف خلف أندرسون تاليسكا الذي سجل 13 هدفا في حسابه الشخصي.

مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

المثير في لقاء النصر ضد داماك هو أن كريستيانو رونالدو التقى مرة أخرى بمنافس كان يعرفه بالفعل في الدوري الإسباني عندما لعب مع ريال مدريد.

هذا الرقم هو خوسيه أنطونيو ديلجادو فيلار أو المعروف باسم نونو. قبل انضمامه إلى داماك في عام 2022 ، كان فقيرًا في الدوري الإسباني، هذا اللاعب الإسباني لعب لريال بيتيس وإلتشي. بالطبع ، شارك عدة مرات في قتال مع CR7 في الميدان.

كما يتضح من مشاركاته العشر مع داماك في دوري المحترفين السعودي 2022/2023 ، فقد سجل هدفًا واحدًا وصنع واحدًا فقط.

سيكون من الممتع الانتظار بالطبع ، أي من نونو أو كريستيانو رونالدو سوف يتألق في المباراة، ويلعب نادي ضمك والنصر مباراتهما يوم 25 فبراير 2023.

بث مباشر مباراة النصر وضمك اليوم مباشرة

صدم قرار كريستيانو رونالدو الانضمام إلى نادي النصر السعودي في يناير 2023 العالم بأسره، اعتقد الجميع أن رونالدو يستمر في اللعب على أعلى مستوى في أوروبا بعد أن أجرى مقابلة مع بيرس مورغان، ثم أنهى عقده مع مانشستر يونايتد فيما بعد.

لكن رونالدو اختار الانتقال إلى آسيا بعد فوزه بكل شيء معروض على مستوى الأندية الأوروبية، ويتمتع التعويذة البرتغالي بقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم. نمت شعبية الدوري السعودي للمحترفين عدة مرات منذ وصول رونالدو.

كما ازداد بث المباريات في جميع أنحاء العالم. إن جنون مشجعي كرة القدم لمشاهدة رونالدو يلعب خلال السنوات القليلة الماضية من حياته المهنية ضخم. إذن الجميع يبحث عن كيفية مشاهدة مباريات النصر مباشرة لكريستيانو رونالدو؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى