بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال بث مباشر يلا شوت

بعد ثلاثة أيام مما كان مخططا له في البداية ، جدد آرسنال وتشيلسي القتال في مباراة ديربي في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن على استاد الإمارات مساء الثلاثاء.

كان من المفترض أن تقام المسابقة مساء السبت ، لكن تم نقلها إلى بداية منتصف الأسبوع بناءً على مراجعة من شرطة العاصمة ، مما أثار استياء المؤيدين.

في مواجهة أكبر اختبار لمؤهلات اللقب حتى الآن ، لم يفعل آرسنال الكثير ليقترح أن يتمكنوا من الاستمرار في الدورة عندما التقى بطاغوت مانشستر سيتي في نهاية الموسم ، الذي علم موظفهم السابق ميكيل أرتيتا درسًا كرويًا تمامًا في 4-1 مرح .

ساهمت ثنائية كيفن دي بروين ورأسية جون ستونز وهدف إيرلينج براوت هالاند المحطم للأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في تحقيق فوز شامل للأبطال ، وبينما كان المشجعون المتنقلون قادرين على الاحتفال جيدًا- حصلوا على عزاء من Rob Holding ، لم يعد مصير لقب فريقهم في أيديهم.

بفضل انتصار مانشستر سيتي 2-1 على فولهام ، خرج رجال أرتيتا من موقعهم وحصلوا على المركز الثاني ، على الرغم من أن إحدى النقاط الفضية في الأسبوع الماضي كانت خسارة برايتون آند هوف ألبيون أمام نوتنغهام فورست ، مما ضمن عودة أرسنال إلى دوري أبطال أوروبا. للمرة الأولى منذ موسم 2016-2017.

كان هدف أرتيتا وزملاؤه الأهم هو إنهاء المراكز الأربعة الأولى قبل أن يتم ركل الكرة الأولى هذا المصطلح ، ولكن الشعور المألوف بالرهبة في فصل الربيع ساد مرة أخرى وسط اتهامات لـ أرسنال “بتعبئة” اللقب – ليس عارًا من الصحة تمامًا نظرًا لطريقة اللعب. تعادلهم مع ليفربول ، ووست هام يونايتد ، وساوثامبتون القبو.

كانت خسارة يوم الأربعاء أمام الاتحاد هي المباراة السابعة على التوالي التي يسجل فيها أرسنال ويخسر شباكه – حيث سجل 11 هدفًا مثيرًا للقلق في آخر أربع مباريات – لكن نيوكاسل يونايتد فقط هو من منع آرسنال من التسجيل في الإمارات هذا الموسم ، وتشيلسي. لا يقفزون من أجل الفرح في الوقت الحالي أيضًا.

مع مرور كل أسبوع ، لم يتم تبرير قرار تود بوهلي الغريب بإعادة فرانك لامبارد إلى ستامفورد بريدج ، حيث امتدت سلسلة هزائم اللاعب الإنجليزي إلى خمس مباريات مثيرة للقلق عندما جاء برينتفورد غريمه في غرب لندن إلى المدينة وتركه بنتيجة 2-0 . انتصار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى