بث مباشر آرسنال تويتر.. مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم بث مباشر جول العرب

يمكن لآرسنال أن يستعيد تقدمه بخمس نقاط على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر إلى ليستر سيتي بعد ظهر يوم السبت.

استعاد ارسنال الصدارة من مانشستر سيتي بفضل فوزه المذهل 4-2 على أستون فيلا نهاية الأسبوع الماضي ، قبل أن يفقد حامل اللقب النقاط في التعادل 1-1 خارج ملعبه على نوتنغهام فورست.

يبتعد فريق ميكيل أرتيتا بفارق نقطتين عن مان سيتي مع مباراة مؤجلة ، ويمكنهم تمديد هذا الفارق لساعتين على الأقل قبل أن يلتقي حامل اللقب بورنموث في وقت لاحق مساء السبت.

غاب توماس بارتي مرة أخرى عن مواجهة أستون فيلا نهاية الأسبوع الماضي بسبب مشكلة في الفخذ ، وبينما كان يأمل في العودة لمباراة السبت ، لن يتعجل آرسنال في التعافي بينما يواصل Jorginho الإنابة بشكل مثير للإعجاب .

بث مباشر مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم مباشرة

يمكن لآرسنال أن يوسع تقدمه في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز إلى خمس نقاط عندما يواجه ليستر سيتي في استاد كينج باور بعد ظهر يوم السبت.

وضع آرسنال فريق أستون فيلا في الفوز بنتيجة 4-2 في نهاية الأسبوع الماضي ، بينما خسر رجال بريندان رودجرز 3-0 أمام مانشستر يونايتد

سجل آرسنال 17-3-3 يضعه في المركز الأول بين 20 فريقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بينما تراجع ليستر سيتي إلى المركز 14 برصيد 7-3-13.

كان بوكايو ساكا ساخنًا مؤخرًا مع أرسنال ، حيث سجل أهدافًا في ثلاث من مباريات الفريق الخمس الماضية بينما كان متوسط ​​أكثر من خمس تسديدات في كل مباراة خلال تلك الفترة.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم بث مباشر

ساكا ليس فقط هداف أرسنال الرائد ، إنه يقود الفريق أيضًا في التسديدات في معظم المباريات، ومع واحدة من أفضل المخالفات في الدوري ، لن يكون من الصعب على آرسنال الوصول إلى ثلاثة أهداف ، ومن غير المرجح أن يسجل ليستر سيتي هذا القدر. لذلك ، يعد هذا رهانًا أساسيًا على أن يسجل آرسنال ثلاثة أهداف في أي وقت من المباراة.

سيطر آرسنال على سلسلة المواجهات على الإطلاق ضد ليستر سيتي برصيد 20-7-4 في 31 مواجهة على الإطلاق.

فاز أرسنال في جميع المباريات الأربع بين الأندية على مدار العامين الماضيين ، حيث فاز في جميع المباريات الأربع بهدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى